زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

حلم مايا دياب

ET بالعربي | 11 فبراير 2020
مايا دياب لا تعتبر نفسها مدمنة على عمليات التجميل في "غداً أجمل"

مايا دياب لا تعتبر نفسها مدمنة على عمليات التجميل في "غداً أجمل"

استضافت مهيرة عبد العزيز مايا دياب في الحلقة الثالثة من برنامج "غداً أجمل" الذي يُعرض على شاشة MBC1، وتعرضت دياب لمقلب في الحلقة إذ ارتفعت أصوات صفارات الإنذار وطُلب من الحضور مغادرة الاستوديو، في البداية شعرت مايا بالخوف وسرعان ما  أدركت أنه مقلب، متهمة مهيرة بالتواطؤ وهددتها بأنها سترد لها المقلب وبأنها مؤذية بمقالبها، إلا أن مهيرة أكدت أنها لم تكن تعلم. 

تميزت الحلقة بالجرأة التي تتصف بها مايا ولم تخلو من الانسانية، إذ التقت دياب بإحدى معجبيها، وهي الطفلة حلا التي تعاني من التوحد، ولم تلتحق بالمدرسة بسبب حالتها، فأعلنت بأنها ستساعد حلا للالتحاق بمدرسة مخصصة للتوحد، واعتبرت مايا وبغصة أن الأطفال المختلفون هم نعمة لعائلتهم، وعرضت دياب على حلا بأن تأخذها إلى ديزني لاند.

مايا قبلت تحدي الكعب العالي ونجحت بالمهمة، كما انها رقصت الدبكة اللبنانية وهي تنتعل الكعب العالي. وعن سبب اعتمادها الكعب العالي علماً أنها طويلة القامة، أشارت إلى أن الكعب العالي يزيد من أناقة وجاذبية المرأة.

في فقرة بجرأة أو دبلوماسية، أثبتت مايا جرأتها، فسألتها مهيرة، إن كانت تعرضت للتنمر خلال حياتها، أكدت مايا أنها تعرضت للتنمر طوال حياتها، واعترفت بأنها لا تتأثر كثيراً بالتعليقات السلبية، وبأنها شخصية متخصصة بإزالة كل ما يزعجها، إلا أن حادثة اختطافها في العام 2005 أثرت على حياتها ولذلك لم تستطع أن تلغيها، وتذكرتها بعد تعرض نانسي عجرم وعائلتها للحادثة الأخيرة في منزلها.

رداً على سؤال ان كانت مدمنة على عمليات التجميل، أكدت مايا أنها لا تعتبر نفسها مدمنة على عمليات التجميل وتشعر بأنها بحالة جيدة حتى الآن. 
بإجابة جريئة، أشارت مايا إلى ان الحفلات في مصر أجمل من الحفلات في لبنان.

مايا دياب
مايا دياب - انستغرام @mayadiab 

عن ألبومها مع زياد الرحباني، أعلنت مايا أنه تم إنجاز الألبوم ولكن إصداره يحتاج إلى قرار مشترك مع الرحباني.
واعتبرت مايا أنه لا يوجد من ينافسها بين الفنانات العربيات، كما أنها امتنعت عن تسمية أي فنانة تقوم بتقليدها، وأكدت انه لا يوجد أي فنان ترفض العمل معه.
استعرضت مهيرة صور 4 نجمات وهنّ، سميرة سعيد، بلقيس، أصالة نصري، ميريام فارس، ووجهت سؤالاً لدياب في حال تم تعيينها رئيسة للحكومة من ستختار من بينهن من أجل منصب وزيرة الطاقة، لتختار من دون تردد أو تفكير ميريام فارس، مؤكدة أنها فنانة مليئة بالطاقة. بدورها ميريام فارس أعادت نشر التغريدة لمقطع دياب، ووصفت مايا بأنها "مليانة ايجابية". 

وعن نيتها بتبني طفل، قالت بأنها مستعدة لتبني طفل وطفلة، بل وتحدثت عن حلمها بأن تؤسس ملجأً للأطفال، وأعلنت مهيرة بأن البرنامج سيقف إلى جانب مايا لتنفيذ هذا الحلم.
ورداً على سؤال، أكدت مايا أنها لن تترك ابنتها تهاجر بمفردها بل ستكون إلى جانبها، واستبعدت أن تعيش في مكان وابنتها في مكان آخر.

أما عن الإعتزال، كشفت مايا أنها ستعتزل عندما تصل إلى قمة نجاحها، إلا أنها لم تصل بعد إلى ما تطمح إليه، إذ اعتبرت أن حياة الفن قصيرة وكاذبة.  

مايا شكرت كل من تابع الحلقة التي لاقت أصداءً ايجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.