قبل زفافها من ناصيف زيتون..عائلة دانييلا رحمة تصل بيروت

زفاف تولغا ساريتاش وزينب مايروك بحضور عدد من نجوم تركيا

تفاعل مع غناء إيمي سمير غانم لزوجها حسن الرداد في الليلة دوب

حسن الشافعي يردّ في بيان على ادعاءات شيرين الباطلة ضد شركته

صور من احتفال عاصي الحلاني بخطوبة ابنته دانا في بيروت

علاقات حب تبدأ في مواقع التصوير

الملكة رانيا تعايد ولي العهد: "كل عام والغالي حسين بألف خير"

باريش أردوتش لبطولة مسلسل "الرئيس" بتصنيف رومانسي كوميدي

هنا الزاهد تعتذر عن مسرحية ميمو وانضمام أسماء جلال

بعد كيره و الجن.. عمل جديد يجمع كريم عبد العزيز و أحمد عز

"حلو الحب" لـ وائل كفوري تتخطى المليون ونصف المليون مشاهدة..وإليكم التفاصيل!

ET بالعربي | 26 يونيو 2024
وائل كفوري - صورة معدلة

وائل كفوري - صورة معدلة

تستمر أغنية وكليب "حلو الحب" لـ وائل كفوري والتي صدرت منذ أيام قليلة، بتحقيق نجاح وانتشار كبير، حيث تخطى عدد مشاهدات الكليب الذي صور في لاس فيغاس المليون و 700 ألف مشاهدة، إضافة إلى دخوله ترند الكليبات الاكثر مشاهدة على يوتيوب منذ صدوره.

حلو الحب

تصدر أغنية "حلو الحب" توب الأغنيات الأكثر استماعاً

وتصدرت أغنية حلو الحب، من كلمات منير بوعساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو، توب الأغنيات الأكثر استماعاً على منصات أنغامي وسبوتيفاي محققة تفاعلاً كبيراً بين المتابعين على السوشيال ميديا أيضاً.

نانسي الفاخوري عن نجاح حلو الحب لوائل كفوري

ET بالعربي تواصل مع المنتج المنفذ نانسي الفاخوري ورئيسة ومؤسسة شركة AndBeyond وبعد، والتي تقوم بتوزيع أغاني وائل الجديدة على جميع منصات الديجيتال، اضافة إلى production و post production للفيديوهات الموسيقية والكليبات التي يصدرها وائل كفوري، وكان اخرها "الوقت هدية"، "لآخر دقة"، و "حلو الحب"، حيث كشفت لنا تفاصيل التعاون اضافة إلى نشاط وائل مؤخراً بإصدار 3 أغنيات بفترة لا تتعدى الثلاثة أشهر.

نانسي فاخوري مع وائل كفوري

وفي هذا السياق قالت نانسي، "تعاوناتنا مع وائل كفوري مستمرة على قدم وساق، وأصبحت مسيرة لأننا دائماً معاً، وائل ومكتبه وAndBeyond على تواصل دائم لتقديم ما هو افضل، خاصة ان وائل دقيق جداً وبتابع شغله للآخر".

وأضافت الفاخوري، "كما تعلمون وتقرأون تعليقات الجمهور فهو دائماً يطالب وائل بالجديد ويقول له ما تحرمنا صوتك، فكانت اصدارات وائل لهذا الصيف الثلاث أغنيات التي تحكي كل واحدة منها حالة معينة يعشها الشخص"، وتابعت "على فكرة بتنزل الغنية من هون منكون بلشنا نحضر مع وائل للأغنية اللي بدا تصدر بعدها".

وعن نجاح الأغاني الأخيرة بالنسبة لوائل كفوري، قالت نانسي "ما يعني له هو اذا الأغنية انتشرت على ارض الواقع واحبها الجمهور وذلك من خلال غنائها معه في الحفلات، أما الأرقام والترند فلا تعني له بتاتاً وهو خارج هذه السباقات".