وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

حياة الليدي ديانا في مسرحية موسيقية على نتفليكس

ET بالعربي | 13 أغسطس 2020
الليدي دايانا بعدسة تيم روك

الليدي دايانا بعدسة تيم روك

قصة حياة الليدي ديانا سبنسر الملكية وعلاقتها بزوجها الأمير تشارلز سيتم تقديمها من خلال عمل مسرحي موسيقي ستصوره نتفليكس قبل عرضه على المسرح في العام 2021.
ويتناول العمل المسرحي قصة أميرة شابة دخلت المسرح العالمي، في الوقت الذي كانت وسائل الإعلام مفتونة بها كانت تصارع خلف الأبواب علاقة أبطالها ثلاث شخصيات، هي القصة التي كتبها جو ديبيارتو وديفيد براين وسيقوم بإخراجها كريستوفر آشلي. 

Diana
جيانا دي وال بدور الأميرة ديانا

وقد أعلنت نتفليكس ومنتجو المسرحية الموسيقية عن نسخة مصورة من هذا الإنتاج الذي سيلعب بطولته جيانا دي وال بدور ديانا، وروي هارترامبف بدور الأمير تشارلز وإرين دايفي بدور كاميلا باركر بولز، وجودي كاي ستؤدي شخصية الملكة إليزابيث، وسيتم تصوير العمل على مسرح Longacre في مدينة نيويورك من دون جمهور.

 
وفي بيان مشترك حصل عليه ET  بنسخته الأميركية، قال منتجو Diana "نحن متحمسون جداً لإستطاعتنا أخيراً بأن نشارك عرضنا لعشاق المسرح في كل مكان. وعلى الرغم من أنه لا بديل عن المسرح الحي، يسعدنا أن نكون جزءاً من الترفيه النوعي الذي توفره نتفليكس لمشتركيها في جميع أنحاء العالم".

Diana
أبطال العمل المسرحي Diana

وكان من المقرر عرض "ديانا" في 31 مارس الماضي في نيويورك قبل إقفال المدينة في 13 مارس الماضي بسبب إنتشار فيروس كورونا، ما دفع منتجو العمل إلى تأجيله إلى العام 2021. وقد تم تحديد موعد عرض المسرحية على مسرح Longacre في 25 مايو في العام 2021، لكن لم يتم تحديد موعد إطلاق المسرحية على منصة نتفليكس.