ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

المصور الملكي يكشف الطريقة الخفية لصور الليدي ديانا

ET بالعربي | 02 يونيو 2020
الليدي دايانا بعدسة تيم روك

الليدي دايانا بعدسة تيم روك

لم تكسب الليدي ديانا محبة الجمهور الذي أطلق عليها لقب "أميرة الشعب" فقط، بل أيضاً أحبها المصورون. إذ كشف المصور الخاص للعائلة الملكية تيم روك في حديث لـUs Weekly  في حلقة تحت عنوان Royally Us عن ذكريات التقاط صور للأميرة ديانا التي لديها طريقة خفية في تأمين لقطة خاصة بها.
لطالما كانت الأميرة ديانا متجددة، إذ قال تيم روك بما معناه: "في كثير من الأحيان، ما نفعله يمكن أن يكون مملاً. مثلاً أن يسير شخصاً من السيارة نحو المدخل والتقاط صور له.. لكن ما كانت تفعله أميرة ويلز كانت تدور قبل أن تدخل إلى المبنى، وتنظر إليك في الثواني الأخيرة والنتيجة دائماً صور رائعة".

الأميرة ديانا
صورة للأميرة ديانا في البوسنة في العام 1997 بعدسة تيم روك

ولفت تيم إلى صور التقطها لديانا في عيد ميلادها السادس والثلاثين الذي كان الأخير، وقال: "أعتقد أنني التقطت صوراً لها في عيد ميلادها الـ36 وللآسف كان الأخير، عندما كانت تدخل إلى Tate Gallery حيث أقيم هناك حفل استقبال. وقد أدارت ظهرها قبل أن تدخل مباشرةً وجعلت الصورة رائعة للغاية".

ليس وحده المصور تيم كشف أسراراً عن شخصية ديانا، بل أيضاً الشيف الملكي السابق دارين ماكغرادي الذي أعد الأطباق الفاخرة لكل من الملكة إليزابيث الثانية، والأميرة ديانا وهاري وويليام عندما كانا في سن صغيرة، وعمل لدى العائلة الملكية من عام 1982 حتى العام 1993.
إذ عمل ماكغرادي في قصر باكينغهام حتى عام 1993، إلى ان انتقل إلى قصر كينغستون ليعمل طاهياً شخصياً لدى الأميرة ديانا، حتى وفاتها في العام 1997.

الليدي ديانا
الأميرة ديانا وسارة فيرغسون- express.co.uk

في لقاء مع The Morning Show، تحدث دارين عن تجربته في العمل لدى العائلة الملكية، وكشف أن الموظفين حصلوا على مفاجأة مميزة من الأميرة دايانا وسارة فيرغيسون. وقال بما معناه: "بينما كنت أعمل كـ "دي جي" لحفل الموظفين، في قلعة بالمورال في اسكتلندا، وصلت أميرة ويلز ودوقة يورك معاً دون سابق إنذار". وتابع: "الثنائي حضرتا بعد أن سمعتا الموسيقى والضجيج، لكنهما بقيتا لبضع دقائق فقط".

كما تحدث الشيف عن الأطباق التي كان يعدها للأميرين ويليام وهاري، وبأن ديانا كانت تتناول رقائق الذرة في المطبخ في قلعة ويندسور، ورفضه بأن يعمل طاهياً شخصياً لدى الأمير تشارلز بعد وفاة ديانا.