جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

داليا مبارك وعبادي الجوهر وطلال سلامة في ختام مهرجان "لحن المملكة"

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2023
ختام مهرجان لحن المملكة - صور من x

ختام مهرجان لحن المملكة - صور من x

جمهور جدة كان على موعد مع حفل ختام مهرجان "لحن المملكة" ليلة السبت 30 أيلول - سبتمبر، الذي أحياه كل من: داليا مبارك، عبادي الجوهر، طلال سلامة، على مسرح جدة سوبر دوم.

ويعتبر هذا الحفل هو الثالث للمهرجان، الذي أقيم لإحياء التراث الموسيقي وتكريم مجموعة من أهم و أبرز الملحنين في المملكة العربية السعودية، وقبل انطلاق حفل الختام.. أقيم مؤتمر صحفي جمع نجوم الحفل.

داليا مبارك، عبادي الجوهر طلال سلامة في ختام "لحن المملكة"

وخلال المؤتمر أكد عبادي الجوهر، أن هذه بادرة جيدة وجميلة جداً، وهي بادرة وفاء من وزارة الثقافة لتكريم رواد في الفن السعودي، وأضاف "هذه أول سنة، وانشالله هناك رواد آخرين وملحنين آخرين سيتم تكريمهم والوفاء لهم في السنوات القادمة منا جميعاً على ما قدموه على الساحة الفنية".

طلال سلامة أكد كلام عبادي الجوهر، وأكد أن هذه المبادرة عظيمة من الدولة ووزارة الثقافة، وقال: "تكريم الرموز شيء عظيم وحضارة الدول تقاس بفنها". 

وعبرت داليا مبارك عن سعادتها وفخرها في أن تقف مع عمالقة الفن بالسعودية، وشكرت وزارة الثقافة على هذه المبادرة العظيمة، وقدمت الشكر لشركة روتانا على تنظيم الحفل.

VT- المؤتمر الصحفي

داليا مبارك تشعل مسرح جدة

كانت البداية مع داليا مبارك، واستطاعت أن تشعل الحفل من خلال الأغاني التي قدمتها، ومنها عاش من شافك، أبكي على ما جرى، وغيرها من الأغاني.

VT- داليا

طلال سلامة يحيي التراث السعودي

حرص طلال خلال فقرته على المسرح على تقديم مجموعة من الأغاني والألحان السعودية والتراثية، ومن الأغاني التي قدمها أغنية "جيل ورا جيل و الله يا منتخبنا" للملحن الراحل محمد شفيق، وأغنية "المرابع والديار" وغيرها الكثير من الأغاني.

VT- طلال سلامة

عبادي الجوهر يختتم مهرجان "لحن المملكة"

في الختام استطاع عبادي الجوهر أن يطرب الجمهور في جدة وعلى السوشيال ميديا في الأغاني والموسيقى التي قدمها، ومنها "أنا مسافر، يا سيدي بدري وغيرها من الأغاني"، وقدم وصلة طربية على العود أيضاً لـ مجموعة من الملحنين السعوديين المكرمين في الحفل.

VT- عبادي الجوهر