إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

دريك بقلادة ماسية تمثل 42 خاتم خطوبة

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2022
دريك- انستقرام @champagnepapi

دريك- انستقرام @champagnepapi

قرر دريك ألا يغضب أي امرأة ربطته بها علاقة سابقة، ويبدو أنه كان يرغب بأن يرتبط رسمياً 42 مرة ولكن الموعد لم يحن بعد، فهو لم يتقدم للزواج بأي امرأة من علاقاته السابقة.

دريك أراد ان يوثق كل قصة حب بخاتم خطوبة ويضعها حول عنقه من خلال قلادة مبهرة.

القلادة ضخمة تضم 42 خاتم خطوبة تحمل اسم "الخطوبات السابقة"، تزن 351.38 قيراطاً من الألماس، ومؤلفة من 42 ألماسة من 42 خطوبة لم يتقدم فيها دريك، وفق ما ذكر صانع المجوهرات أليكس موس على صفحته على انستقرام.

Embed from Getty Images

وفي فيديو شاركه أليكس على صفحته على انستقرام، أشار في التعليق عليه بما معناه: "قطعة جديدة باسم "الخطوبات السابقة" لكل مرة فكّر فيها أن يتقدم للخطوبة ولم يفعل. 42 خاتم خطوبة، 351.38 قيراط من الألماس"، بواسطة أليكس موس نيويورك ودريك.

أليكس موس تحدث بالتفصيل عن قلادة دريك لـE! News وقال بما معناه: "تم صنعه بذهب أبيض من عيار 18 قيراط، وتم وضعه باستخدام تقنية مخلب النسر". هذه التفاصيل بالنسبة لأليكس كانت كافية، إذ أضاف قائلاً: "لا يمكن الكشف عن مزيد من التفاصيل، غير ذلك هذه أكثر قطعة جنونية تم صنعها على الإطلاق".

شوهد دريك يرتدي فيها هذه القلادة في 9 ديسمبر الحالي خلال إحيائه حفل "عيد ميلاد ليل بيبي والأصدقاء" في فارم أرينا في أتلانتا، جورجيا وقد نسق القلادة مع زوج أقراط وسوار مرصع بالألماس.

وكشف أليكس بأن القلادة أو المشروع تطلب نحو 14 شهراً من العمل، وتم صنعه يدوياً في مدينة نيويورك.

Embed from Getty Images

وفي تعليق صوتي على الفيديو الذي تمت مشاركته على انستقرام على صفحة أليكس، تم وصف القلادة بأنها "من عجائب الحقيقية في عالم المجوهرات، وقطعة فنية ضخمة ترتكز على المستحيل".

 دريك يكسر رقم كايلي جنير القياسي

لم يشر دريك Drake إلى القلادة الباهظة على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. في الوقت الذي يشارك فيها دريك على طفله أدونيس من صوفي بروسوكس، لم يؤكد يوماً خبر ارتباطه رسمياً بأي امرأة على الرغم من العلاقات التي تم الكشف عنها في مراحل متعددة من حياته، منها علاقته بـSZA وريهانا التي امتدت علاقتهما من عام 2009 إلى 2016.. وأثارت القلادة فضول عدد من رواد مواقع التواصل الذين ما ان تم الكشف عنها روحوا يبحثون عن الألماسة التي تمثل ريهانا.