ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كاني ويست يضرب رجلاً بسبب زوجته

دريك وSavage 21 يحذفان منشورات "فوغ" بأمر من المحكمة

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2022
دريك و21 Savage- انستقرام @champagnepapi

دريك و21 Savage- انستقرام @champagnepapi

في آخر التطورات المتعلقة بدعوى "فوغ" ضد دريك وSavage 21، أمرت المحكمة الثنائي بالتوقف عن استخدام الغلاف المزيف للمجلة بهدف الترويج لألبومهما الجديد Her Loss.

إذ بعدما تقدم ناشر مجلة فوغ بدعوى قضائية ضد كل من دريك وSavage 21 بسبب إصدارهما نسخة مزيفة من فوغ يتصدران غلافها، أمر القاضي الفيدرالي كل من دريك وسافاج 21 بعدم استخدام أغلفة مجلة فوغ، بالاضافة إلى صورة رئيسة تحرير المجلة آنا وينتور، وذلك بعد الإطلاع على الدعوى المقدمة من قبل ناشر المجلة كوندي ناست.

وقام دريك وسافاج 21 بإزالة البوست، تلبيةً لأمر المحكمة، وقد تم تحديد جلسة استماع في المحكمة في 22 نوفمبر 2022، حيث يستطيع الثنائي في القضية أن يحضرا. وكان كوندي ناست قد طالب الثنائي بتعويضات تصل إلى أربعة ملايين دولار إلا ان القاضي لم يبت بالموضوع لغاية الآن.

 دريك يكسر رقم كايلي جنير القياسي

ووفقاً للدعوى، فإن أعداد فوغ التي أصدرها الثنائي بهدف الترويج لـHer Loss كانت أعداداً كاملة، إذ تم إعادة إنتاج وطباعة عدد أكتوبر باحترافية، مع تعديل بعض الصفحات من أجل شعارات الحملة الترويجية للألبوم! وظهرت آنا وينتور في العدد بصور لم تكن موجودة فعلياً في عدد أكتوبر الحقيقي من فوغ، وفي بعض الحالات تم إدخالها إلى صورة دريك.

وكان دريك قد شارك صورة برفقة 21 Savage وآخرون يحتفلون بالألبوم، وعلق على الصورة وكتب بما معناه "قد نضطر لبدء الاحتفال بالسر يا رجل".