وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

"فوغ" تقاضي دريك و21 Savage.. والسبب الظهور على غلافها!

ET بالعربي | 09 نوفمبر 2022
دريك و21 Savage يحتفلان بالسر- انستقرام @champagnepapi

دريك و21 Savage يحتفلان بالسر- انستقرام @champagnepapi

لم تكتمل فرحة دريك و21 Savage بالترويج لألبومهما الجديد Her Loss، وذلك بعدما استعان الثنائي بغلاف مجلة "فوغ" في الصورة الترويجية لألبومهما.

فما الذي حصل؟

اتخذت فوغ موضوع الغلاف بشكل جدي، وذهبت إلى القضاء حيث تقدم ناشر المجلة كوندي ناست بدعوى قضائية ضد كل من دريك و21 سافاج، بعد ان شارك الثنائي أعداداً مزيفة لمجلة فوغ يتصدرون أغلفتها في إطار الترويج لألبومهما Her Loss.

ليس هذا فحسب، بل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصور، ووُضعت بوسترات مزيفة من الصور نفسها في نيويورك، وتم توزيع الأعداد في الشوارع مثل ميامي وأتلانتا ولوس أنجلوس.. ما يعني أن الثنائي تعاملا وكأن الأعداد حقيقية.

واستكمل دريك مزحته في ظهوره على غلاف مجلة فوغ مع 21 Savage، بشكر المجلة، وغرّد على حسابه على تويتر كاتباً بما معناه: "أنا وأخي في أكشاك الصحف غداً! شكراً مجلة فوغ وشكراً لأنا ويونتور على الحب والدعم في هذه اللحظة التاريخية".

فيما اطلّع موقع "الصفحة السادسة" على الدعوى القضائية التي تم رفعها في المنطقة الجنوبية من نيويورك، حيث أرسل كوندي ناست طلباً إلى دريك في 31 أكتوبر للوقف والكف عن استخدام علامة فوغ التجارية الغير مصرح له استخدامها، وذلك من خلال إزالتها عن انستغرام، وايقاف توزيع المجلة والتوضيح بأن الغلاف ليس لمجلة فوغ.

ووفقاً للدعوى فإن الأعداد الوهمية التي تم توزيعها كانت كاملة، إذ تم إعادة إنتاج وطباعة عدد أكتوبر باحترافية، مع تعديل بعض الصفحات من أجل شعارات الحملة الترويجية للألبوم! في صور أخرى ظهرت آنا وينتور التي لم تكن فعلياً صورها موجودة في عدد أكتوبر الحقيقي من فوغ، وفي بعض الحالات تم إدخالها إلى صورة دريك.

كما تشير الشكوى التي تقدم به ناشر المجلة إلى أن آنا وينتور لم تأذن للمدعى عليهم استخدام صورها للترويج للألبوم.. ويطالب كاندي ناست الحصول على تعويض عن الأضرار بنحو أربعة ملايين دولار.

ولكن ماذا عن موقف دريك؟ يبدو أن دريك غير مهتم، إذ أخبر مصدر "الصفحة السادسة" بأن دريك ليس قلقاً..

ووفقاً لمصدر مقرب من دريك أخبر TMZ بأن "فريق دريك فوجئ وارتبك بسبب الدعوى القضائية، بالمقابل هناك العديد من المنظمات بينها هوارد ستيرن وتيني ديسك من NPR شعروا بالسعادة.  

كما شارك دريك صورة برفقة 21 Savage وآخرون يحتفلون بالألبوم، وعلق على الصورة وكتب بما معناه "قد نضطر لبدء الاحتفال بالسر يا رجل".