جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

ترافيس سكوت ودريك يواجهان دعاوى قضائية وتعويضات بقيمة 750 مليون دولار

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2021
مأساة Astro World تلاحق ترافيس سكوت ودريك

مأساة Astro World تلاحق ترافيس سكوت ودريك

تطورات جديدة بحادثة أستروولد التي وقعت خلال حفل ترافيس سكوت، إذ يواجه ترافيس بعد وفاة 10 أشخاص على الأقل وإصابة العشرات، قضايا من قبل أكثر من 125 شخصاً من بينهم عائلة أحد الأشخاص الذي توفي بسبب التدافع في المهرجان.

الدعوى المقامة ضد ترافيس سكوت وكذلك دريك وApple Live Nation وآخرين تطالب بتعويض ضخم تصل قيمته إلى 750 مليون دولار وقد رفع القضية أكثر من 125 معجباً وعائلة أحد الضحايا.

Embed from Getty Images

وبحسب التقارير فقد تم رفع الدعوى بواسطة محامي من هيوستون، توني بازبي وهي دعوى من بين آخرين تلقي اللوم على ترافيس ومنظمي الحفل بسبب الإهمال في عدم التخطيط الصحيح، كما التقاعس في تدريب أفراد الأمن واستضافة حدث آمن.

وأحد المدعين في الدعوى المقامة ضد ترافيس ودريك والجهات المنظمة هي عائلة ألكس أكوستا البالغ من العمر 21 عاماً، والذي تزعم عائلته بأنه "سُحق بقوة على يد حشد محّرض وغير منضبط وخارج عن السيطرة لدرجة أنه لم يعد قادراً على التنفس".

Embed from Getty Images

فيما يتعلق بمبلغ الـ750 مليون دولار، فإن الدعوى تشير إلى أنها لتغطية الصحة النفسية والجسدية على حد سواء للمتضررين بالإضافة إلى الخسائر في الأرواح.

وقال المحامي توني لـTMZ بما معناه: "لن يجعل أي مبلغ من المال المدعون متعافين، لا مبلغ مالي يستطيع إعادة الحياة إلى الانسان، ولكن التعويضات المطلوبة في هذه القضية هي محاولة لإصلاح الأضرار والخسائر التي عاني منها المدعون، لا أكثر ولا أقل".

Embed from Getty Images

يذكر أن عشرة أشخاص لاقوا حتفهم في مهرجان أستروولد وآخرهم كان طفلاً يبلغ من العمر تسع سنوات، وتتابع الجهات القانونية تحقيقاتها لمعرفة سبب الوفاة.

وتأتي الأخبار بالتزامن مع إعلان مجلة W تأجيل عددها الجديد الذي يتصدر غلافه كل من ترافيس سكوت وكايلي جينر، وذلك بسبب الأحداث المأساوية التي وقعت في مهرجان أستروولد.