الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

فيديو يُظهر ترافيس سكوت يوقف حفله في أستروولد ويطلب المساعدة لأحد المصابين

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2021
ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

على الرغم من الاتهامات التي وجهت إلى ترافيس سكوت بأنه تابع حفله في أستروولد أثناء الحادثة التي عاشها الجمهور وأودت بحياة ثمانية أشخاص وشخص تاسع في الغيبوبة مع تعرض العشرات لإصابات بليغة، كشف موقع "دايلي مايل" عن فيديو من الحادثة والذي يظهر فيه ترافيس وهو يوقف حفله ويطلب المساعدة للجمهور.

ويُظهر الفيديو بأن ترافيس سكوت قد توقف لفترة وجيزة عن أداء أغنياته على المسرح بعد اكتشاف شخص يفقد الوعي بين الحشد يوم الجمعة الماضي.

ترافيس سكوت

إذ يقطع في الفيديو المصور ترافيس أغنيته، لينبه لما يحدث ويطلب المساعدة ويقول بما معناه: "نريد أحداً ليقدم المساعدة، هناك شخص فقد وعيه الآن"، وحاول أن يتقدم امام المسرح ليرى ما الذي يجري.

وطلب من الحشود ألا يلمسوا الشخص الذي غاب عن الوعي، وقال "توقفوا، لا تلمسوه، لا تلمسوه". ثم طلب من أي شخص يستطيع القفز والدخول لانقاذ الشخص الذي أغمي عليه. 

وقد وقعت الحادثة بعد دخول ترافيس إلى المسرح بـ40 دقيقة علماً ان تقارير أفادت بأن الجمهور شعر بالغضب قبل أن يصعد ترافيس إلى المسرح بنصف ساعة. 

Embed from Getty Images

كما شاركت "دايلي مايل" فيديو آخر من حفل ترافيس يعود إلى العام 2018، وذلك في مونتريال، يظهر فيه ترافيس وهو يطلب المساعدة مراراً وتكراراً لاحد المعجبين الذي يواجه مشكلة صحية. ويظهر في الفيديو وهو يقطع حفله الموسيقي ويطلب من الجمهور التراجع ومساعدة الشخص المريض.

ويأتي الفيديو بعد إعلان أحد أهالي الضحايا عن ان ابنتهم التي تبلغ 22 عاماً توقف عقلها بعد نوبات قلبية متعددة.

وكشفت بعض المصادر لـ"دايلي مايل" بأن ترافيس سكوت لا يستطيع أن يذكر الحادثة من دون ان يبكي، فهو محطم.

Embed from Getty Images

وكان ترافيس تعرض لانتقادات واسعة لأنه أكمل حفله لمدة 38 دقيقة بعد الإعلان عن وقع الحادثة وحضوره حفل مع دريك بعد ساعات من المأساة، وقد برر محاميه بأن ترافيس أوقف حفله عندما شاهد أحد المعجبين تعرض لمشكلة ولكن وجود سماعة في أذنه حدّت من قدرته على سماع كل شيء. كما كشف المحامي بأنه لم يُسمح لترافيس أن يوقف الحفل بنفسه لدواعي أمنية ويعود هذا القرار إلى المنتجين. وقام بايقاف الحفل عندما طُلب منه ذلك".