أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

دوا ليبا تشوّق جمهورها لعمل جديد: " أنا لست هنا لوقت طويل"

ET بالعربي | 30 أكتوبر 2023
دوا ليبا - إنستغرام

دوا ليبا - إنستغرام

بعد أن قامت منذ شهر بحذف صورها على إنستغرام، فاجأت دوا ليبا متابعيها يوم أمس بعد صمتها الطويل على السوشيال ميديا بإطلاق مقطع تشويقي قصير ظهرت خلاله بشعر أحمر جديد، كما بدت وكأنها تُخبئ لجمهورها عملاً جديداً ومختلفاً هذه المرة.

دوا ليبا

دوا ليبا تحمّس جمهورها بمقطع تشويقي لعمل جديد

وتسببت دوا ليبا في انهيار معجبيها يوم أمس الأحد، بعد أن كسرت صمتها على السوشيال ميديا، وعادت إليهم بشعر أحمر جعلها تبدو بشكل مختلف تماماً، كما أرسلت لمتابعيها رسالةً غامضةً عبر الكابشين، قالت فيها ما معناه : "أنا لست هنا لوقت طويل".

كلمات ليبا جاءت تعليقاً على فيديو مدته خمس ثوانٍ، شاركته عبر حسابها الخاص على منصة أكس X أو تويتر سابقاً، ليعرض لقطات مختلفة مع لون شعرها الجديد.

كما يُمكن سماعها وهي تقول خلال الفيديو ما معناه : "إلحق بي قبل أن أذب"، في إشارة إلى أن هناك موسيقى جديدة في طريقها إلى الجمهور.

ظهور ليبا باللوك الجديد شكّل صدمة إيجابية لدى متابعيها على مواقع التواصل، حيث شاركوا بالتعليق على الفيديو، ومنهم من قال : "يا إلهي، لا أستطيع أن أتجاوز الأمر" .. وقالت أخرى: "هي قادمة"، فيما جعل متابعون آخرون منشورها يغرق بإيموجي القلب والرموز النارية.

وتأتي إطلالة دوا ليبا الجديدة والرسائل السرية، بعد أسابيع من قيامها بمسح أكثر من 1500 صورة ومقطع فيديو من حسابها الخاص على إنستغرام، بالإضافة إلى تغيير صورة ملفها الشخصي من غلاف ألبوم "Future Nostalgia" إلى صورة جديدة بشعرها الأحمر.

دوا ليبا

يُذكر أن العمل على ألبوم جديد ليس التغيير الوحيد الذي يحدث مؤخراً في حياة دوا ليبا، ففي شهر يوليو الماضي، حصلت صاحبة أغنية "New Rules" على الموافقة لتجديد منزلها في لندن، والذي تبلغ قيمته 6.75 مليون جنيه إسترليني، بعد أن تقدّمت بطلب للحصول على إذن لتركيب حمام سباحة داخلي في الطابق السفلي.

ووفقًا لموقع "MailOnline"، اشترت دوا العقار في عام 2017 حين كان عمرها 22 عامًا فقط، وقدمت خططًا لبناء حمام سباحة فاخر وغرفة بخار ودش وغرفة تغيير ملابس، بالإضافة إلى منطقة استرخاء وسينما واستوديو.