جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

دوجا كات تخسر 300 ألف متابع على انستغرام بعد مهاجمة معجبيها

ET بالعربي | 25 يوليو 2023
دوجا كات - إنستغرام

دوجا كات - إنستغرام

تعرضت دوجا كات لهجوم كبير في الساعات الأخيرة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، كما خسرت حوالي 300 ألف متابع على إنستغرام، بعد ردودها المفاجئة والغريبة على المعجبين في السوشيال ميديا، وخاصة على تويتر والمعروف حديثاً بـ X.

دوجا كات

دوجا كات لمعجبيها : “لا أحبكم”

دوجا هاجمت متابعيها عبر حسابها الخاص على تويتر، وفي تغريدة لها كتبت ما معناه : "حياتي.. قواعدي.. أسلوبي.. وموقفي"، ليأتيها تعليق من أحد المعجبين بما معناه : "أريد منكِ أن تقولي أحبكم جميعاً كما تعوّدتي أن تقولي لجمهورك"، لترد دوجا وتقول:"لا أعتقد ذلك، أنا لا اعرفكم جميعاً حتى".

دوجا كات

كما سخرت Doja Cat من الاسم الذي أطلقه معجبوها على الرابطة الخاصة بهم، حيث علقت: "ولا يعجبني اسم kittinz.. إذا أطلقت على نفسك هذا الاسم، فعليك أن تغلق هاتفك، والذهاب للحصول على وظيفة، ومساعدة والديك في المنزل".

دوجا كات

وأحدثت تعليقات دوجا الأخيرة موجة من الانتقادات الواسعة، بالإضافة إلى اهتمام المواقع الإلكترونية التي علّقت على خسارتها آلاف المتابعين عبر نشر صورها ومشاركة المحادثات التي قامت بحذفها مؤخراً.

كما فاجأت المغنية جمهورها منذ أيام بظهورها بلوك غريب عبر حسابها الخاص على إنستقرام، حيث حلقت دوجا شعر رأسها وحاجبيها، وصبغت ما تبقى من شعرها باللون الزهري وعلقت على هذه الصور: "أحبك يا عزيزتي"، كما ظهرت في صورة وقد تركت رسماً لشكل "عقرب أسود" على رأسها من الخلف، وهو ما أثار استغراب متابعيها، الذين أكدوا أن Cat تحاول لفت الانتباه بتغيير شكلها، لتنشغل الصحافة والجمهور بشكلها عن مشكلتها الأخيرة مع الممثل نواه شناب.

وتعود مشكلة دوجا ونواه إلى يوليو من العام الماضي 2022، حين هاجمت دوجا زميلها بعد نشره محادثة خاصة بينهما، وهي تطلب منه أن يربطها مع زميله في المسلسل جوزيف كوين.

وأكد بعدها نجم مسلسل "Stranger Things"، أنه تواصل مع صديقته واعتذر لها، كما وصفت كات وقتها تصرّف شناب بغير اللائق قائلة :‏"هذه حركات أفاعي.. لقد نشر المحادثة بدون إذني".