جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ديانا حداد تغني "عايزين نرقص حبيبي" لأول مرة بمهرجان الموسيقى

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2022
ديانا حداد من حفلها بمهرجان الموسيقى

ديانا حداد من حفلها بمهرجان الموسيقى

أحيت ديانا حداد مساء أمس الخميس حفلًا غنائيًا على مسرح دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 31، وغنت ديانا لأول مرة أغنيتها الجديدة "عايزين نرقص حبيبي" بمشاركة العديد من المواهب الغنائية.

تصدرت ديانا الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها الذي شهد حضور جماهيري كبير ورفع شعار كامل العدد، وأشعلت المسرح وحماس الجمهور بباقة من أشهر أغانيها "لاقيتك والدنيا ليل، اهل العشق، ماني ماني، يامايا، امشي ورا كدبهم، ومن الفلكلور المصري "غنيلي شوية شوية".

ديانا حداد على مسرح دار الأوبرا المصرية

قدمت ديانا أيضًا أربعة أغاني خليجية تعاونت فيهم مع الموسيقار طلال، ووجهت له كلمة قائلة: "هو من الملحنين الذين أضافوا نكهة خاصة على الأغنية العربية، ولا انسي الراحل محمد العزبي الذي غنيت بجانبه في بداية مشواري الفني".

VT_898

 

كما حرصت ديانا على توجيه تحية لكل الحاضرين ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ورئيس دار الأوبرا المصرية مجدي صابر، وقالت": المسرح له رهبة، وأنا كنت متشوقة جدا لأهل مصر، ومنذ فترة طويلة لم أقف على مسرح مصر".

شارك في الحفل مدحت صالح الذي افتتح حفله بأغنية "برمي السلام"، وسط تفاعل وترحيب من الجمهور، وعبر مدحت صالح عن سعادته بالتواجد على المسرح الكبير، معلقا: "بتوحشونا والله من السنة للسنة"، وطلب منه أحد الحضور أن يطيل مدة تواجده على المسرح فأجابه مدحت: "أنا أصلا بحب أطول.. أنا معاكم للصبح".