فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

ديو سعيد باي ولمياء الزايدي .. "أزمة وتفوت"

ET بالعربي | 21 يونيو 2020
أغنية مغربية جديدة عن كورونا

أغنية مغربية جديدة عن كورونا

مع تواصل تدابير الحجر الصحي بالمغرب لتفادي مخاطر انتشار فيروس كورونا شارك عدد من الفنانين في مبادرات تشجع على التزام البيوت مع الترويح عن النفس عبر الموسيقى والرقص وغيرها من الفنون.

الممثل سعيد باي شارك بدوره في هذه الأنشطة الافتراضية على صفحات السوشيال ميديا ونشر على قناته الرسمية على اليوتيوب أول عمل غنائي له بعد أسابيع قليلة من انشائه لبرنامج "أخرى حاجة" على اليوتيوب.

جديد سعيد باي الغنائي هو ديو  جمعه مع لمياء الزايدي وحمل عنوان "أزمة وتفوت" ولحن هذا العمل رضوان  الديري في توزيع لرشيد محمد علي وإخراج لهشام رفيع فيما كتب كلمات "أزمة وتفوت" سعيد باي.

وصورت مشاهد  "أزمة وتفوت" في الحجر الصحي حيث سجلت لمياء الزايدي الأغنية بصوتها وقام سعيد باي بالقاء الجزء الخاص به من العمل على طريقة "الزجل" وعكس الفيديو كليب جانبا من مجهودات الصفوف الأمامية من شرطة، جيش وأطباء في مواجهة فيروس كورونا ودعا المغاربة للالتزام بالتدابير الوقائية إلى أن تمر الأزمة بسلام.

وكانت لمياء الزايدي منذ أيام ضيفة برنامج "أخر حاجة" لسعيد باي على قناته الرسمية على اليوتيوب وهو برنامج ثقافي حواري يستضيف الممثل المغربي خلال حلقاته أصدقائه من الوسط الفني ومن بين ضيوفه كان المنتج مهدي بلخياط، الفنان محسن صلاح الدين، المنتج نبيل الحباري والفنانة نجمة والمعروفة بلقب "ناج".