صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

ديو سعيد باي ولمياء الزايدي .. "أزمة وتفوت"

ET بالعربي | 21 يونيو 2020
أغنية مغربية جديدة عن كورونا

أغنية مغربية جديدة عن كورونا

مع تواصل تدابير الحجر الصحي بالمغرب لتفادي مخاطر انتشار فيروس كورونا شارك عدد من الفنانين في مبادرات تشجع على التزام البيوت مع الترويح عن النفس عبر الموسيقى والرقص وغيرها من الفنون.

الممثل سعيد باي شارك بدوره في هذه الأنشطة الافتراضية على صفحات السوشيال ميديا ونشر على قناته الرسمية على اليوتيوب أول عمل غنائي له بعد أسابيع قليلة من انشائه لبرنامج "أخرى حاجة" على اليوتيوب.

جديد سعيد باي الغنائي هو ديو  جمعه مع لمياء الزايدي وحمل عنوان "أزمة وتفوت" ولحن هذا العمل رضوان  الديري في توزيع لرشيد محمد علي وإخراج لهشام رفيع فيما كتب كلمات "أزمة وتفوت" سعيد باي.

وصورت مشاهد  "أزمة وتفوت" في الحجر الصحي حيث سجلت لمياء الزايدي الأغنية بصوتها وقام سعيد باي بالقاء الجزء الخاص به من العمل على طريقة "الزجل" وعكس الفيديو كليب جانبا من مجهودات الصفوف الأمامية من شرطة، جيش وأطباء في مواجهة فيروس كورونا ودعا المغاربة للالتزام بالتدابير الوقائية إلى أن تمر الأزمة بسلام.

وكانت لمياء الزايدي منذ أيام ضيفة برنامج "أخر حاجة" لسعيد باي على قناته الرسمية على اليوتيوب وهو برنامج ثقافي حواري يستضيف الممثل المغربي خلال حلقاته أصدقائه من الوسط الفني ومن بين ضيوفه كان المنتج مهدي بلخياط، الفنان محسن صلاح الدين، المنتج نبيل الحباري والفنانة نجمة والمعروفة بلقب "ناج".