ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

سعيد باي على اليوتيوب في "آخر حاجة"

ET بالعربي | 01 يونيو 2020
ممثل مغربي محاورا على اليوتيوب

ممثل مغربي محاورا على اليوتيوب

يخوض سعيد باي تجربة جديدة بعيدا عن النجاحات العديدة في مشواره الفني إذ اختار الممثل المغربي الالتحاق بمشاهير اليوتيوب وإنشاء قناة خاصة تضم إلى جانب مقاطع فيديو من أعماله برنامجا ثقافيا يشرف على إعداده وتقديمه.

سعيد باي، الذي كان حاضرا في رمضان 2020 في الدراما المغربية بالفيلم التلفزيوني "البركة فراسك"، اختار لبرنامجه الفني عنوان "آخر حاجة".

ويحاور باي عدد من زملائه في "آخر حاجة" وقد استضاف في حلقاته الأولى الفنانة لمياء الزايدي والمنتجين مهدي بلخياط ونبيل جباري وتتمحور لقاءات باي حول الفنون واهتمامات ضيوفه  الأدبية وخبراتهم الحياتية.

وبدأت قناة سعيد باي على اليوتيوب تحظى بنسب مشاهدة بعد نشره لعدد من مقاطع فيديو "آخر حاجة" على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويختلف أسلوب باي عن غيره من محاوري المشاهير من مغاربة على المنصات الافتراضية إذ يضفي بصمته الخاصة على محتوى المادة الإعلامية لبرنامجه والمتأُثرة بعمق معرفته بالوسط الفني وخيارات ضيوفه وحبه للثقافة والفكر والذي ينعكس في فقرته الخاصة بالكتب والقراءة. 

ويعرض حاليا لسعيد باي مسلسل "ديسك حياتي "على القناة المغربية الثانية وذلك في إعادة لهذا العمل الذي سبق وحقق نجاحا واقبالا من قبل الجمهور المغربي.