فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

"ياقوت وعنبر" الأكثر مشاهدة بين المسلسلات المغربية

ET بالعربي | 03 مايو 2020
قصة ياقوت وعنبر تحوز على إعجاب المغاربة

قصة ياقوت وعنبر تحوز على إعجاب المغاربة

تصدر مسلسل "ياقوت وعنبر" قائمة المسلسلات المغربية الأكثر متابعة في رمضان وتجاوز سقف مشاهدة هذا العمل حسب شركة قياس نسب المشاهدة  "ماروك ميتري"  6.5 مليون مشاهدة.

وأكد تقرير نسب المشاهدة أن مسلسل "ياقوت وعنبر" للمخرج محمد نصرات ويبث على القناة الأولى المغربية استحوذ على 35 بالمائة من حصة المشاهدة.

Voir cette publication sur Instagram

إلى عنبر ...المرسِل ياقوت ‎. هل السماح جزء من شخصيتك ؟؟لقد أصبحت أشكُ في نَفْسِك التي هي نفسي أشك في أنَايا التي مِنك.... أنايا التي أنتِ منها ...أشك في زمان فضل لك هجران حضنك الدافئ و البحث عن سقيع يدفئك ...أشك في كلمات قلتِها يوما و كنت تقصدين بها أحدا أخر ...أشك في حنينك المزيف بينما أنت هناك ...أشك فيٌَ في زمان محى صورتك القديمة وًعمري دقيقة .....كدبت أدناي و صدقك قلبي .....لا صرت أشك فيك ..فيّ ..في زمان الغدر ...في زمان خطف منا هبة الصدق وزرع الشك ......لكن شكي يقين ،ها أنا أقولها يقين.... لم يعد طبقك يستهويني و لم تعد كلماتُكِ تغريني ..ولم يعد قلبي مسرح لتمثيلياتك....الشك ...الشك ....الشك يقين ...هل تجيبيني إدا سألتك ...أصحيح حديث الناس ؟؟ ......ألم يُؤثر فيك بريق عيناي و براءة صوتي. هل خنتي عهدي ،خنتني، خنتي براءتي .....خنتي ضميرك...خنتي الضهر الذي اراد جمعنا ...خنتي نفسك و نسيتي نفسي..حَرَّمتِ نفسك علينا و حرمناك قلوبنا ...و ها انا اليوم أشك فيَّ في ثقتي عندما وعدت نفسي الا احن و أشتاق .....لكني احن أحن إليك الى كلماتك من وراء حجاب احن الى دنياك حيث انت و انا فقط ....حيث صوتك يرن في قلبي و ابتسامتي ضحكتك أشتقت إلينا حيث كنا انا و انت ...حيث الصفاء ..... اشتقت إلى من تدعي أنها انا ....لم يفرح قلبي لحظة بعد تلك المسافة التي صنعتها انت.....وهل يجوز بعد دلك السماح ....وهل السماح اليوم جزء من شخصيتي التي زرعتها فيَّ هل انا انت ... و أنت أنا ....نعمً أنا أنتِ و الشك يقين ....و الزمان يسير ...شكرا على الدرس الى ان يتم الصلح. @noraskaliofficial @nokrykhalid_officiel @hind__benjbara @rabii.skalli @foulaneelmehdi @sandia.aboutajedyne @tamtaouihasna @monssefkabri @azizhattabofficiel @zaroualkhadija @ahlamcharafeddine @mouf_saad @nesbros2013 @hanane.rida @zakaria_ridaa

Une publication partagée par 𝔽𝕒𝕥𝕚𝕞𝕒 𝕫𝕒𝕙𝕣𝕒 ℚ𝕒𝕟𝕓𝕠𝕦𝕒️️ (@fatimazahraqanbouaofficiel) le

وتعكس هذه الأرقام نجاح العمل في شد الجمهور المغربي خاصة وأن رواد السويشال ميديا أعجبوا بقصته، التي تعالج ظاهرة تعاني منها المجتمعات الشرقية ومنها المغرب ويصور "ياقوت وعنبر" حكاية أم تنجب البنات مما يجعلها عرضة لاحتقار وسخرية العائلة فتدفعها معاناتها النفسية لاستبدال ابنتها بمولود ذكر لأحد الأسر الفقيرة. 

"ياقوت وعنبر" من بطولة كل من نورة الصقلي، عزيز حطاب، وفاطمة الزهراء قنبوع التي نشرت على حسابها على الأنستغرام أجواء كواليس ومشاهد من العمل.

ونشرت فاطمة الزهراء قنبوع التي تشارك أيضاً  في مسلسل "2 في الصندوق" على "MBC 5" عدد من البوستات الخاصة بأحداث "ياقوت وعنبر" كما وشكرت كل طاقم المسلسل وهنأتهم بنجاح العمل.

للتذكير فإن شارة المسلسل "شي وقات" للثنائي جيلان وبيتهوفن ساهمت في ترويج العمل وحققت نسب متابعة مرتفعة على اليوتيوب تجاوزت 7 ملايين مشاهدة.