تعليق حسام حبيب يُثير الجدل حول عودته لشيرين عبد الوهاب

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

عزاء ثناء دبسي يعيد للذاكرة شخصيات مسلسل الفصول الأربعة

صور من عزاء الراحلة ثناء دبسي في دمشق

متى يعرض مسلسل لا تخافي أنا بجانبك الحلقة 1 ؟

الدراما الاجتماعية السورية تعود بقوة في رمضان 2024

شيرين عبدالوهاب منسجمة وتغني "كدابة" بكواليس حفلها في لبنان

ابن مايكل جاكسون الأصغر يحتفل بعيد ميلاده الـ22

بعد مرور شهر على إطلاق يا وفية.. كاظم الساهر "هي حالة فريدة"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في عزاء ثناء دبسي بـ دمشق

ذا ويكند يعلن عن مقاطعته جوائز "الغرامي"

ET بالعربي | 12 مارس 2021
ذا ويكند

ذا ويكند

في الوقت الذي أعلنت فيه بيلبورد عن أن أغنية Blinding Lights كأول أغنية في التاريخ تستمر لنحو 52 أسبوعاً أي على مدى عام كامل ضمن قائمة أفضل عشر أغنيات على قائمة Billboard Hot 100، هاجم ذا ويكند حفل توزيع جوائز الغرامي مجدداً وأكد أنه سيقوم بمقاطعة هذه الفعاليات من الآن وصاعداً.

ذا ويكند الذي تم استبعاد ألبومه After Hours وأغنية Blinding Lights من قائمة الترشيحات لحفل توزيع الجوائز لهذا العام، أكد في بيان لصحيفة "نيويورك تايمز" أنه "بسبب اللجان السرية، لن أسمح لشركتي Republic Records بأن تقدم موسيقاي مجدداً لجوائز الغرامي".

ذا ويكند
ذا ويكند - انستغرام @theweeknd

وسأل مدير أعمال ذا ويكند وسيم صليبي المعروف بإسم Sal في مقابلة حصلت عليها "نيويورك تايمز"، بأن لم يتضح لغاية الآن السبب وراء عدم ترشيح ذا ويكند لجوائز الغرامي. وقال بما معناه: "كنا على مدى أسابيع والعديد من الاتصالات مع فريق الغرامي من أجل أداء ذا ويكند في الحفل، حتى يوم إعلان الترشيحات". وتابع: "كنا نفكر في الأمر في حيرة من أمرنا ونريد إجابات".

وأمل بأن يلهم ذا ويكند باقي الفنانين للتحدث علانية عن هذا الموضوع، وأضاف: "على الغرامي أن تقوم بتنظيف إرثها ورفعه من مستوى إلى مستوى يجعل كل واحد يشعر بالفخر لحصوله على الجائزة".

ذا ويكند
ذا ويكند ووسيم صليبي- انستغرام @salxo

وشارك "سال" خبر إعلان ذا ويكند مقاطعته حفل جوائز الغرامي من الآن فصاعداً وعلق على الخبر على صفحته على انستغرام وكتب بما معناه: "خذ موقفاً من الشيء الذي تؤمن به". وكرر ما ذكر ذا ويكند في "نيويورك تايمز" بأنه سيقاطع الغرامي.

وسيم صليبي

وعلق الرئيس التنفيذي المؤقت لأكاديمية التسجيلات هارفي ماسون جونيور لـ"نيويورك تايمز" بما معناه: "نشعر بخيبة أمل عندما ينزعج أحد، ولكن يمكنني أن أقول بأننا نتطور باستمرار. هذا العام مثل الأعوام السابقة سنلقي نظرة فاحصة على كيفية تطوير منح جوائز الغرامي، بما في ذلك مراجعة لجان الترشيحات".