"أجمل عروس" الإحتفالات بدأت بـ زفاف دانييلا رحمة

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا

شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي وشقيقها:"الحقيقة الكاملة ستظهر للناس".

سيليو إبن إيلي صعب يعلن إرتباطه

ورد الخال رداً على ديمة بياعة : "كنا موجودين قبل المشترك"

كاظم الساهر يتلقى عرض للزواج بحفله في القاهرة

وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس

ديما بياعة تشعل جدل الممثل السوري و اللبناني من جديد

فيلم جديد لبطل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير

الدوزي لن يطرح الديو الذي جمعه بدنيا بطمة

راشد الماجد مستمر في تشويق الجمهور لألبومه الغنائي الجديد

ET بالعربي | 28 يونيو 2024
راشد الماجد - إنستغرام

راشد الماجد - إنستغرام

  بعد إعلان روتانا عبر السوشيال ميديا أن التجهيز لألبوم راشد الماجد شارف على الانتهاء وبأنه يستعد لاطلاقه و مجموعة أغاني منفردة، شارك اليوم راشد أكثر من فيديو ترويجي لأغان من ألبومه القادم.

وفي التفاصيل، شارك عبر إنستقرام مقطع فيديو بالأبيض و الأسود كتب عليه: "كواليس تسجيل الألبوم وتاريخ تسجيل الأغنية الذي كانت في إحدى الاستوديوهات في لندن بتاريخ 10 مايو 2024 والتي يقول في بعض كلماتها "يـلا غرد بحسك ‏وخل الصوت يشرح لي ‏ما عاد ابي دانهم ‏بموت في دانــه ".

وشارك أيضا راشد فيديو ترويجي ثاني لأغنية مرتقبة بألبومه المقبل خلال تسجيلها في جنيف بتاريخ 26 نزفمبر 2023.

وحرص راشد على وضع هاشتاغ Rashed2024 خلال ترويجه لأعماله المرتقبة التي بدأ بها، ما جعل الجمهور يكون في حالة حماس وترقب كبيرين لجديده الذي يأتي بعد أكثر من 10 سنوات تقريبا.

وكشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في الساعات الماضية تفاصيل جديدة عن ألبوم راشد المرتقب.

راشد الماجد

الألبوم من كلمات عدد من الأسماء اللامعة في الكتابة والشعر، من أبرزهم الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن، والأمير خالد الفيصل، وأحمد علوي، وآخرون، أما الألحان فهي جميعها للموسيقار الدكتور طلال.

روتانا ذكرت عبر حسابها الخاص على منصة إكس أن راشد، الذي غاب لأكثر من 10 سنوات عن طرح الألبومات الطويلة الكاملة، سيطلق ألبوماً يضم ما بين 11 و 13 أغنية.

كما كشفت أن سندباد الأغنية الخليجية قد أنهى تسجيل أغنية جديدة لمدينة جدة السعودية، ومجموعة من الأغاني التي سيطرحها لاحقًا على شكل أغانٍ منفردة.

شاهد تقرير سابق : تفاصيل عودة راشد الماجد.. وأسرار عن علاقته بفضل شاكر وسعد المجرد

تفاصيل عودة راشد الماجد.. وأسرار عن علاقته بفضل شاكر وسعد المجرد

وجاء آخر تصريح تلفزيوني لراشد الماجد بعد وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، في 4 مايو/أيار الماضي، حيث عبّر عن حزنه الشديد لرحيله، كاشفًا عن تفاصيل المكالمة الهاتفية الأخيرة التي جرت بينهما.

راشد قال أنه لم يستوعب أمر وفاة الشاعر، إلا أن الأمر في نهاية المطاف هو قضاء وقدر من الله، مضيفًا أن هناك عملاً كان يتحضّر له مع الشاعر على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، وتحدث معه لمدة طويلة قبل أسبوعين فقط من وفاته عبر مكالمة هاتفية تناولت تفاصيل العمل المُنتظر بينهما.