فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

راغب علامة ونانسي عجرم يشعلان مهرجان العلمين بحفل من العمر

ET بالعربي | 29 يوليو 2023
راغب علامة ونانسي عجرم - تويتر

راغب علامة ونانسي عجرم - تويتر

أحيا راغب علامة ونانسي عجرم يوم أمس الجمعة حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بحضور كامل العدد للجماهير التي توافدت بالآلاف واحتشدت في مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

راغب علامة

راغب علامة ونانسي عجرم يتألقان على مسرح العلمين الجديدة

راغب قدّم لجمهوره باقة مميزة من أجمل أغانيه منها "إسمي حبيبك، اللي باعنا، طب ليه، قلبي عشقها، نسيني الدنيا"، كما أدى مجموعة من الأغاني الجديدة وكان آخرها أغنية : "في كتير حلوين".

كما قدّمت نانسي أغانيها الشهيرة "ابن الجيران، ماتيجي هنا، ظبطت وخطتت وأنا مصري" وغيرها، بالإضافة إلى أغنية الدنيا حلوة التي تفاعل معها الجمهور بطريقة جنونية.

يُذكر أن مهرجان العلمين يُقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية وعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات في كل عام عدداً من الحفلات الفنية لكبار النجوم، افتتحها تامر حسني منذ أيام بحفل ضخم، ثم تلاه حفل نانسي عجرم وراغب علامة الذي أقيم أمس الجمعة، يليه حفل لفرقة كاريوكي، ثم النجوم : إليسا وأنغام، بالإضافة إلى حفل للموسيقار عمر خيرت، ومغني الراب العالمي RUSS.

وأضاف الحساب الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة على السوشيال ميديا منذ قليل حفلاً جديداً ضمّ محمد منير وحميد الشاعري يوم 4 أغسطس/آب المقبل وكتب عبر إنستغرام : "جاهزين نعيش ليلة استثنائية وسط أجواء مليئة بالفرح والإثارة في مهرجان العلمين الجديدة يوم ٤ أغسطس! ليلة لا تُنسى بتواجد نجمين من أعظم نجوم الموسيقى! الكينج محمد منير و احد رواد الموسيقى البوب حامد الشاعري بأداء ملهم و مشوق! التذاكر هتكون متاحة قريبًا على تذكرتي".