رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

رامي صبري "زعلانين ان قلت أصالة مصر" وأصالة ترد “ما أنا مصر”

ET بالعربي | 06 مايو 2023
صورة من حفل اصالة بالقاهرة - تويتر

صورة من حفل اصالة بالقاهرة - تويتر

على خلفية الجدل الذي رافق حفل أصالة في مصر، وقبل مشاركة رامي صبري أصالة الغناء خلال الحفل، مازح رامي الجمهور قائلًا: "زعلانين إني قولت أصالة مصر" لترد أصالة : "ما أنا مصر".

اصالة ورامي

وبدأت أصالة حفلها على أنغام أغنية "شكرا"، وبعدها حرصت على إلقاء كلمة وقالت خلالها: "أنا عادة ما بعرف أحكي غير بالشامي ورغم أنه الشام كانت آخر مرة كنت نزلتها من أكتر من نص عمر وسنين كتير أكتر من نصف عمري بشوية كتار قضيتهم معكم وبينكم شو هو الوطن غير المستقر شو هو الوطن ولادنا بيحكو مصري بس بس أنا وأمي العزيزة بنحكي سوري بس أحنا ولادنا كلهم بيشجعوا الفريق المصري لأنهم هما مصريين ولدوا هون وبيحكوا مصري وأصحابهم مصريين".

اصالة

 

ثم تحدثت قائلة: "اليوم بدي إياكم تنبسطوا مرتين .. أولًا اليوم تجربة جديدة للودي وأنا خلفته فبالتالي لازم أدعمه فاليوم أنا هديتك يا حياتي متبرعة بأجري للودي بهذه الحفلة وما تقول لأ وإذا مصمم هتلقاهم بالأوضة ومثلهم بيسعدني أنه يكون مثلهم بالظبط بتبرع فيهم لـ3 مصادر أحب أتبرع بثلثهم وأتمنى أنتم كمان وأن النهاردة يبقى يوم الضمير العالمي أنا اليوم ضميري كتير صاحي ومثله بحط لناس بتستاهل أكثر من ابني بتبرع لمؤسسة أهل مصر محتاجة دائما للدعم وهذه الفلوس راح أطلهم من عندي وكمان مستشفى 57357 والتلت الأخير بحب أنه يرعوا السوريين الموجودين بمصر لكل أهالينا وحبايبنا بسوريا".

اصالة في مصر

يذكر أنه قبل حفل أصالة بمتحف الحضارة والذي أقيم يوم الجمعة، حرص رامي صبري، على دعمها وسط الحملات التي تتعرض لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، واصفًا إياها بقوله: "أصالة مصر والوطن العربي".

وغرد رامي صبري، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلاً: "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن، لا يوجد كلام يصفها.. أنتِ مصر.. وأنتِ الوطن العربي.. وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية.. نحبك ونحترم وجودك وسطتنا.. الله يحفظك ويبعد عنك أي شر.. هتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وأنا أول الحاضرين".

 اللافت أن تعليق رامي صبري، قوبل بالانتقادات من قِبل بعض من متابعيه قبل أنّ ترد أصالة على رسالته قائلة: "راموتي أخي وصديقي الحبيب.. على مبدأ ربّ ضارّة نافعة، اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّا محبّة بتغمرني وحنيّة بتبكيني.. محبّتك غالية يا غالي على قلبي".