وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

رامي صبري يستعد لإطلاق "معايا هتبدع"

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2022
رامي صبري - صورة من إنستقرام

رامي صبري - صورة من إنستقرام

"معايا هتبدَّع".. هو العنوان الذي اختاره رامي صبري لألبومه الجديد، الذي يستعد لإطلاقه بعد أيام، وتحديداً في 20 ديسمبر 2022.

الألبوم يتضمن 8 أغاني، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، ثلاثة منها من ألحان رامي صبري، وسيتم طرحها على كل المنصات الموسيقية إضافة إلى اليوتيوب.

الألبوم من إنتاج شركة R Music، وتوزيع شركة Arpu، وخلال تصوير فيديو كليب لإحدى الأغاني مع المخرج فادي حداد، تواجد فريق ET بالعربي وحصل على مشاهد حصرية.

General_427

تفاصيل الألبوم

الأغنية الأولى بعنوان "معايا هتبدَّع " كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع ومكس وماستر طارق توكل، وسيتم طرحها يوم 23 ديسمبر الحالي، وثاني أغنية بعنوان "يمكن خير"، من كلمات أحمد على موسى، ألحان رامي صبري، توزيع ومكس وماستر طارق توكل، وسيتم طرحها يوم 25 ديسمبر الحالي.

أما الأغنية الثالثة فهيى بعنوان "لما بيوحشني"، من كلمات أحمد على موسى، ألحان رامي صبري، توزيع مكس ومستر طارق توكل، وتطرح يوم 27 ديسمبر، ويليها أغنية "احنا في حتة تانية" من كلمات محمد القياتي، ألحان رامي صبري، توزيع مكس وماستر طارق توكل، وتطرح في 29 ديسمبر.

أما أغنية "حبينا" وهي الخامسة من الألبوم، فهي من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع مكس وماستر طارق توكل، وسيتم طرحها في 31 ديسمبر، والأغنية السادسة بعنوان "أنت الأصل" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع مكس وماستر تميم، وتطرح في 2 يناير 2023.

 الأغنية ما قبل الأخير عنوانها "بتفتكرني"، من كلمات تامر حسين، ألحان أحمد حسين، توزيع مكس وماستر طارق توكل، ويتم طرحها في 4 يناير 2023، والأخيرة من الألبوم عنوانها "فاكر نفسك هدية"، كلمات احمد علي موسي، الحان مدين، توزيع مكس وماستر جلال حمداوي، ويتم طرحها بعد يومين من الأغنية التي قبلها.