شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

ET بالعربي | 17 أغسطس 2022
أصالة ورامي صبري

أصالة ورامي صبري

تواصل أصالة، نشاطها الفني وطرح أغاني ألبومها الجديد، ومنذ قليل حمست الجمهور لأغنيتها القادمة ونشرت فيديو عبر انستغرام من داخل الاستوديو أثناء تأديتها البروفات برفقة صديقها رامي صبري، وهما يغنيان كلمات أغنية "شايفة فيك" المقرر طرحها غدًا على جميع المنصات.

وجهت أصالة رسالة شكر لـ رامي صبري، على دعمه لها وتلحينه للأغنية، وعلقت على الفيديو قائلة: "هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ.. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضه تجاه أغلى إنسان على قلبي ( جوزي الحبيب ).. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقة".

أضافت أصالة في رسالتها كاتبة: "شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغاليه بكلّ ماتحتويه هالأغنيه منّ معاني حلوه.. ماعرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديده استنيتها عمري كلّه".

وعبرت عن شعورها وفرحتها بالكلمات قائلة: "غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي مااهتمّيت بقوته ولابحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان".

لاقى الفيديو إعجاب مُتابعيها، وتفاعل معه النجوم، ورد عليها رامي صبري، في التعليقات قائلًا: "الله الله على كلامك دايما الحلو".

هنأ رامي صبري صديقته أصالة على أغنيتها "شايفة فيك" قائلًا: "مبروك الاغنيه الحلوه لصوتك وقلبك الاحلي لايقه عليكي وشبهك.. يا رب تكوني سعيده في حياتك.. وان شالله الاغنيه تعجب الجماهير في كل انحاء العالم.. مبروك الف مبروك يا اصاله الفن العربي".

رامي صبري

نشرت شركة روتانا عبر انستغرام المقطع الترويجي للأغنية، وعلقت عليه: "أخيرًا أغنية شايفة فيك لـ أصالة الفن العربي قربت، كلمات نادر عبدالله، ألحان رامي صبري، توزيع أسامة الهندي".

يعتبر هذا هو التعاون الثاني بين أصالة، ورامي صبري، بعد مرور 10 سنوات من دويتو"مش فاكر"، الذي حقق أكثر من 44 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.