غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

ET بالعربي | 17 أغسطس 2022
أصالة ورامي صبري

أصالة ورامي صبري

تواصل أصالة، نشاطها الفني وطرح أغاني ألبومها الجديد، ومنذ قليل حمست الجمهور لأغنيتها القادمة ونشرت فيديو عبر انستغرام من داخل الاستوديو أثناء تأديتها البروفات برفقة صديقها رامي صبري، وهما يغنيان كلمات أغنية "شايفة فيك" المقرر طرحها غدًا على جميع المنصات.

وجهت أصالة رسالة شكر لـ رامي صبري، على دعمه لها وتلحينه للأغنية، وعلقت على الفيديو قائلة: "هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ.. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضه تجاه أغلى إنسان على قلبي ( جوزي الحبيب ).. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقة".

أضافت أصالة في رسالتها كاتبة: "شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغاليه بكلّ ماتحتويه هالأغنيه منّ معاني حلوه.. ماعرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديده استنيتها عمري كلّه".

وعبرت عن شعورها وفرحتها بالكلمات قائلة: "غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي مااهتمّيت بقوته ولابحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان".

لاقى الفيديو إعجاب مُتابعيها، وتفاعل معه النجوم، ورد عليها رامي صبري، في التعليقات قائلًا: "الله الله على كلامك دايما الحلو".

هنأ رامي صبري صديقته أصالة على أغنيتها "شايفة فيك" قائلًا: "مبروك الاغنيه الحلوه لصوتك وقلبك الاحلي لايقه عليكي وشبهك.. يا رب تكوني سعيده في حياتك.. وان شالله الاغنيه تعجب الجماهير في كل انحاء العالم.. مبروك الف مبروك يا اصاله الفن العربي".

رامي صبري

نشرت شركة روتانا عبر انستغرام المقطع الترويجي للأغنية، وعلقت عليه: "أخيرًا أغنية شايفة فيك لـ أصالة الفن العربي قربت، كلمات نادر عبدالله، ألحان رامي صبري، توزيع أسامة الهندي".

يعتبر هذا هو التعاون الثاني بين أصالة، ورامي صبري، بعد مرور 10 سنوات من دويتو"مش فاكر"، الذي حقق أكثر من 44 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.