وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

أحلام تهنئ أصالة وتوضح حقيقة اختفائها

ET بالعربي | 27 يوليو 2022
أحلام - صورة من إنستغرام

أحلام - صورة من إنستغرام

على غير عادتها، أثارت أحلام، تساؤلات الجمهور بعد اختفائها ما يقرب من شهرين عن السوشيال ميديا، وخرجت عن صمتها اليوم وحسمت الجدل في تغريدة على تويتر ردت بها على أحد المعجبين ، مؤكدة أنها في أجازة طويلة مع عائلتها، بعد فترة طويلة من العمل والأنشطة الفنية المختلفة، وهذا حقها في أخذ قسط من الراحة.

وقالت أحلام في تغريدتها: "أولاً شكراً على السؤال والمحبة، أولاً أبارك أو أعزي أو اهني هذا واجب وما يزعل احد؟! وثانياً أنا في إجازة لمدة شهرين مع عيلتي واعتقد من حقي من بعد مجهود سنة كاملة وهذا تجديد بحد ذاته، ولا جديد حالياً واعتقد عملت ألبوم ناجح ولليوم موجود واخيراً البركة في الموجودين وشكراً".

ولم تنسى أحلام أن تهنئ صديقتها أصالة على الألبوم الجديد الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه، ووجهت لها رسالة على تويتر قائلة: "تعيشي وحنا نحبك ونفخر بك حتى قديمك جديدك فما بالك جديدك ياحظنا فيك ويا حظ جمهورك فيك الف مبروك واكيد بسمع واستمتع مبروك حبيبتي اصالتنا".

وحرصت أحلام على توجيه رسالة للفنان محمد عبده وقالت: "بونوره الرقم الصعب في الوطن العربي صاحب الأغاني الخالدة اسمه عنوان للفخر صاحب موسوعات".

لفتت أحلام الأنظار خلال قضائها عطلتها الصيفية مع أسرتها، ونشرت عدة فيديوهات لها مع زوجها مبارك الهاجري، وظهرا وهما مستمتعان بالأجواء خلال تواجدهما في مدينة ميلانو بإيطاليا.