وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

أحلام تشيد بألبومها الأخير "فدوة عيونك" وتوجه هذا السؤال لجمهورها

ET بالعربي | 11 مارس 2022
أحلام - صورة من تويتر

أحلام - صورة من تويتر

"في ألبوم "فدوة عيونك" قدمت الكثير من المقامات الموسيقيه موسيقى جديدة وعصرية وألوان جديده لم يتطرق لها الكثير "هذا ما قالته أحلام عن ألبومها الأخير الذي لازال يحصد النجاح منذ لحظة صدوره".

تابعت من خلال تغريدة لها على تويتر " وجمعت وألفت بين الشرقي والغربي جاز وكلاسيك وستايل وافكار في الالحان والتوزيع كان البوم لكبار الشعراء والملحنين والموزعين والموسيقيين".

وسألت أحلام جمهورها عن توقعاتهم لما سيحمله ألبومها المقبل " وش تتوقعون ألبومي القادم ..انتظروني".

عند طرحها الألبوم في فبراير الماضي تحدثت عنه أحلام مطولًا لاذاعة "روتانا" وكشفت أن الأغنية الوحيدة التي لم تستشر فيها أحد هي أغنية "ابن التراب" قائلة "لا أدري هذه الأغنية لمست فييّ أشياء وشعرت أنها فيه شيء يمسني وحسيت أن قلبي انقطع بالعمل ودخلت غرفتي وسمعته 20 مرة على الأقل، وأنا أسمعه ودموعي تنزل من عيني دون أن أشعر ولمسني بطريقة لا توصف".

وكون هذا العمل يحمل بعداً إنسانيًا قالت أحلام "هو يبغي يقول أن الانسان هو إبن التراب حتى لو أصبح نجما، وبالنهاية هو من التراب وللتراب يعود ".

وعن تعاونها مع خديجة معاذ في أغنية "لا يروح الليل"  قالت أن "خديجة أتت الى دبي بالرغم من الحجر وسجلت وصورت الكليب بكل حب وانتي رائعة".

وأشارت إلى أن "كل شخص تعاملت معه في الألبوم كان مختلفًا عن غيره"، وتابعت "كل حد فيهم مختلف وفي ناس أول مرة اشتغل معاهم وأحببت أن احلام تنوعت وتغيّرت وعملت ألبوم بعد غياب، أحببت أن أعطيهم ألبوما دسما من حيث الكلمات والألحان والتوزيع وكل شيء".