وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

أحلام تشيد بألبومها الأخير "فدوة عيونك" وتوجه هذا السؤال لجمهورها

ET بالعربي | 11 مارس 2022
أحلام - صورة من تويتر

أحلام - صورة من تويتر

"في ألبوم "فدوة عيونك" قدمت الكثير من المقامات الموسيقيه موسيقى جديدة وعصرية وألوان جديده لم يتطرق لها الكثير "هذا ما قالته أحلام عن ألبومها الأخير الذي لازال يحصد النجاح منذ لحظة صدوره".

تابعت من خلال تغريدة لها على تويتر " وجمعت وألفت بين الشرقي والغربي جاز وكلاسيك وستايل وافكار في الالحان والتوزيع كان البوم لكبار الشعراء والملحنين والموزعين والموسيقيين".

وسألت أحلام جمهورها عن توقعاتهم لما سيحمله ألبومها المقبل " وش تتوقعون ألبومي القادم ..انتظروني".

عند طرحها الألبوم في فبراير الماضي تحدثت عنه أحلام مطولًا لاذاعة "روتانا" وكشفت أن الأغنية الوحيدة التي لم تستشر فيها أحد هي أغنية "ابن التراب" قائلة "لا أدري هذه الأغنية لمست فييّ أشياء وشعرت أنها فيه شيء يمسني وحسيت أن قلبي انقطع بالعمل ودخلت غرفتي وسمعته 20 مرة على الأقل، وأنا أسمعه ودموعي تنزل من عيني دون أن أشعر ولمسني بطريقة لا توصف".

وكون هذا العمل يحمل بعداً إنسانيًا قالت أحلام "هو يبغي يقول أن الانسان هو إبن التراب حتى لو أصبح نجما، وبالنهاية هو من التراب وللتراب يعود ".

وعن تعاونها مع خديجة معاذ في أغنية "لا يروح الليل"  قالت أن "خديجة أتت الى دبي بالرغم من الحجر وسجلت وصورت الكليب بكل حب وانتي رائعة".

وأشارت إلى أن "كل شخص تعاملت معه في الألبوم كان مختلفًا عن غيره"، وتابعت "كل حد فيهم مختلف وفي ناس أول مرة اشتغل معاهم وأحببت أن احلام تنوعت وتغيّرت وعملت ألبوم بعد غياب، أحببت أن أعطيهم ألبوما دسما من حيث الكلمات والألحان والتوزيع وكل شيء".