نجوم يعزّون زهير عبد الكريم بوفاة إبنه مجد

الغموض ميزة انفصالات نادين نجيم

صور من جنازة حسن يالنز اوغلو وهذا ما قاله كينان أميرزالي عنه

وفاة نجم "وان دايركشن" ليام باين بعد سقوطه من الشرفة

لمى بدور تعيد الفرحة إلى بيت آل زيدان

ريال مدريد يحذف كيليان مبابي من حملة خيرية جديدة

رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث لأول مرة وعن عمرها الحقيقي

الشيخة مهرة وطفلتها بإطلالة متشابهة باللون الأبيض

بعد رحلة علاج دامت 10 أشهر .. عبد الله الرويشد يعود إلى الكويت

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 28 .. فيصل يكتشف حقيقة راشد

ريتا أورا تبكي على مسرح أوساكا خلال تكريمها ليام باين

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2024
ريتا أورا - إكس

ريتا أورا - إكس

بعد وفاة ليام باين المفاجئة يوم أمس، عيرت ريتا أورا عن مشاعرها حتى البكاء على مسرح أوساكا في اليابان، خلال تقديمها تحية حزينة لصديقها الراحل.

وشاركت ريتا على شاشة المسرح صورة بالأبيض والأسود مع نجم فرقة "One Direction"، أثناء أدائها لأغنيتهما بعنوان ​​"For You"، كما بدت منزعجة بشكل كبير أثناء أدائها للأغنية التي سجلتها سابقاً مع ليام.

ريتا أورا تنعي ليام باين : "لن أنسى روحه الطيبة أبداً"

بعد إعلان وفاته إثر سقوطه من شرفة غرفته في الأوتيل، نعت ريتا صديقها ليام عبر منصة إكس فكتبت ما معناه : "لقد تحطمت 💔 كان لديه روح طيبة، لن أنساها أبدًا، لقد أحببت العمل معه كثيرًا".

تابعت : "كان من دواعي سروري أن أكون على المسرح وخارجه، هذا الخبر المأساوي يفطر قلبي، أرسل كل حبي وصلواتي لعائلته وأحبائه، ستأخذ أغنيتنا For You معنى جديد الآن بالنسبة لي، ارقد بسلام 🕊️".

وبعد ساعات قليلة من انتشار الخبر، صعدت أورا إلى المسرح في مدينة أوساكا حيث أشادت بليام، وبذلت مجهوداً كبيراً لإنهاء أغنيتهما "For You"، التي أصدرها الثنائي في عام 2018 لفيلم "Fifty Shades Freed"،

ريتا شوهدت وهي تمسك رأسها بين يديها فيما كانت تبتعد عن الجمهور، ونظرت إلى الأعلى واعترفت أمام الحضور قائلة ما معناه: "الآن لا أستطيع حتى غناءها".

وتوفي ليام يوم الأربعاء 16 أكتوبر بعد سقوطه من الطابق الثالث بفندق في بوينس آيرس بالأرجنتين، حيث أكد الأطباء وفاته المأساوية.

كان ليام يقضي عطلته في دولة أمريكا اللاتينية مع صديقته كيت كاسيدي، لكنها عادت إلى مسقط رأسها في فلوريدا قبل وفاته المأساوية، وشوهدت الشرطة ورجال الإطفاء وسيارات الإسعاف خارج مبنى الفندق بعد سقوط ليام، حيث يُقال أنه تم استدعاء الشرطة لورود تقارير عن رجل يتصرف بعدوانية في الفندق، وأنه قد يكون تحت تأثير الخمر أو المخدرات.

شهود عيان عن وفاة ليام باين : "كان تحت تأثير المخدرات وفقد أعصابه"

شهود عيان قالوا أن ليام كان تحت تأثير المخدرات، وفقد أعصابه بعد أن رفض موظفوا الفندق السماح له بدخول المسبح، فقرّر القفز من النافذة إلى المسبح لكنه سقط على الأرض وتوفي على الفور.

وألقى تشريح الجثة الضوء على وفاته، حيث ذكر أن الوفاة جاءت نتيجة سقوطه من ارتفاع عشرة أمتار من شرفة غرفته، الواقعة في الطابق الثالث من فندق كاسا سور في شارع جودوي كروز، كما ذكر التقرير أيضاً أنه تم إجراء دراسة سمية وتشريحية مرضية لدمه وبوله لتحديد ما إذا كان هناك أي آثار للمخدرات.

شاهد تقرير سابق : وفاة الرابر إسحاق فريمان الثالث المعروف أيضًا باسم فاتمان سكوب

وفاة الرابر إسحاق فريمان الثالث المعروف أيضًا باسم فاتمان سكوب