بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

ريدوان مع أساطير كرة القدم وسعيد بنشيد We Are The Best

ET بالعربي | 02 مارس 2023
ريدوان برفقة أشرف حكيمي ومبابي وميسي وأنجلينا جوردن وفيرجيل فان دايك- انستقرام @angelinajordana

ريدوان برفقة أشرف حكيمي ومبابي وميسي وأنجلينا جوردن وفيرجيل فان دايك- انستقرام @angelinajordana

لم يغب عن حفل توزيع جوائز The Best ريدوان، فهو حاضر دائماً في موسيقى الفيفا وكرة القدم ولاسيما بعدما قدم أبرز أغنيات مونديال قطر 2022.

في "ذا بيست" تعاون ريدوان مع  أنجلينا جوردن لتقديم نشيد الحفل  We are the Best وقد تشارك معها على المسرح في الغناء والموسيقى، وسط حضور أبرز وجوه كرة القدم العالمية.

عبّر ريدوان على انستقرام عن امتنانه وشكر كل من ساهم في هذا الحدث الهام، وشارك صورة له مع أنجلينا، كيليان مبابي، ليونيل ميسي وأشرف حكيمي وآخرين، وعلق على الصورة كاتباً بما معناه: "تأدية النشيد الاحتفالي الجديد للفيفا We are the Best للمرة الأولى في حفل توزيع جوائز "الأفضل" مع النجمة الصاعدة أنجلينا جوردن".

وهنأ RedOne اللاعبين الفائزين بجوائز الأفضل، وكتب بما معناه: "تهانينا لأفضل لاعبين في العام 2022، جواو كانسيلو، فيرجيل فان دايك، ليونيل ميسي وكيليان مبابي وأشرف حكيمي، وبالتأكيد أصدقائي الذين لم يتمكنوا من الحضور كريم بنزيما، لوكا مودوريتش، تيبو كورتوا".

وتابع في تعليقه: "شكراً لك السيد الرئيس جياني انفانتينو والفريق السحري لكأس العالم".

أنجلينا جوردن تحقق حلمها مع ريدوان  

أما أنجلينا فعبّرت عن سعادتها بأسلوبها الخاص، وشاركت من الحفل فيديو خلال تأديتها برفقة ريدوان النشيد الجديد للاحتفال بأفضل لاعبي عام 2022. وعلقت عليه بما معناه: "كان لي الشرف بأن أكون جزءاً من نشيد الفيفا الرسمي مع الأسطورة ريد وان.. انه بالفعل حلم تحقق بأن أؤدي لكل من ليونيل ميسي، كيليان مبابي، فيرجيل فان ديك، ياسين بونو، أليكس مورغان لاعبي كرة القدم الأسطوريين الذين ألهموني كثيراً".

كما هنأت في بوست آخر شاركته وهي الصورة نفسها التي شاركها RedOne على صفحته، وشكرت فيها ريدوان وعبّرت عن إعجابه بها، كما شكرت كل من ساهم بتحقيق هذا الحلم، وهنأت لاعبي كرة القدم الفائزين، معبرةّ لهم عن محبتها.