بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

سام سميث يلغي حفله في مانشيستر بعد أداء 4 أغنيات فقط

ET بالعربي | 25 مايو 2023
سام سميث في مانشستر يوم أمس - تويتر

سام سميث في مانشستر يوم أمس - تويتر

في مشهد يحدث نادراً على مسارح الغناء العالمية، إعتذر سام سميث يوم أمس بعد توقفه عن الغناء خلال حفل موسيقي في مانشستر بعد أدائه لأربع أغنيات فقط، حيث اضطر لإلغاء حفله بسبب تعرضه لـ "مشاكل صوتية" منعته من إكمال عرضه.

سام سميث

سام سميث يلغي حفله في مانشستر بعد أداء 4 أغنيات فقط

وافتتح المغني البالغ من العمر 31 عامًا حفلة "AO Arena" بأغنية "Unholy"، بعد أن وعد جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي قبل ساعات فقط بمفاجأة خلال العرض. كن سرعان ما شعرت الجماهير بالحيرة عندما أظلم المكان، وتوقفت الحفلة الموسيقية بشكل مفاجئ، وغادر النجم المسرح، ثم تم إبلاغ الجماهير بعدها أن سميث يواجه "مشاكل صوتية".

وقام سام لاحقًا بمشاركة ما حصل معه حيث قال بأنه "حزين"، وأوضح من خلال رسالة شاركها عبر ستوري حسابه على إنستغرام أنه أصيب بفيروس منذ عدة أسابيع، قبل المرحلة الأوروبية من جولته، لكنه بدأ في الشعور بالتوعك مرة أخرى في بداية عرض يوم الأربعاء.

سام سميث

سميث كتب ما معناه : "اليوم في فترة soundcheck شعرت أنني بحالة جيدة وكنت متحمسًا للغاية لتقديم عرض رائع لمانشستر الليلة، مع مفاجأة خاصة في النهاية". لكن "خلال أغنيتي الثالثة، لاحظت شيئًا خاطئًا في صوتي. صليت أن يكون الامر مجرد مشكلة صوتية بسيطة، ولكن في الأغنية الرابعة شعرت أن شيئًا ما كان خاطئًا حقًا." وأضاف سميث: "خرجت من المسرح وحاولت إعادة صوتي إلى الوضع الصحيح، لكن ذلك لم ينجح... "أنا بصراحة مكسور القلب لم أستطع إنهاء العرض الليلة من أجلكم جميعًا. أحبكم جميعًا. أنا آسف أنا آسف أنا آسف".

سام سميث

وأثار الموقف الذي تعرض له سميث يوم أمس دعم جماهيره الذين عبّروا عن خوفهم على صحته، وطالبوه بالإعتناء بنفسه بشكل أفضل.

كما شاركت حسابات ومواقع إلكترونية عديدة على السوشيال ميديا خبر إلغاء سام لحفله يوم أمس، ليتصدر إسمه الترند، ويشارك جمهوره عدد من الصور والمقاطع من أدائه خلال الأغنيات الأربعة التي غنّاها على مسرح الحفل في مانشستر.

حساب "LADbible" على تويتر شارك خبر توقف سام سميث عن الغناء وإلغاء حفله وكتب ما معناه : "يقدم Sam Smith اعتذارًا صادقًا لأنه ألغى الحفلة بعد أربع أغانٍ فقط".

كما شارك أحد المعجبين بسميث والذين حضروا الحفل مقطعاً قصيراً عبر حسابه على تويتر وكتب ما معناه : "قبل أقل من 10 دقائق تقريبًا من إلغاء سام سميث لعرضه في مانشستر الليلة الماضية. حيث كان يشوّقنا بأداء مفاجئ خاص لأغنيته ​​الجديدة، لكن المفاجأة الوحيدة التي حصلنا عليها كانت إنتهاء العرض بعد 4 أغانٍ 😭 ...".