من هم المشاهير المتورطين و ضحايا قضية ديدي

مسلسل المنظمة الحلقة 114 .. ألتاي يعرض حياته للخطر

تقارير: نهاية مسلسل المتوحش بعد حلقتين فقط

جاستن بيبر بالكوفية وسط تدوال اسمه في قضية ديدي

بعد تصريحاتها عن فلسطين..إلهام شاهين ترد على الجدل

وسط قضية ديدي...عائلة توباك تستعين بفريق تحقيق في صلة محتملة

أميرة أديب تثير الجدل حول خطوبتها

محاكمة النتن أغنية ساخرة من باسم يوسف و أمجد النور

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

مارك زوكربيرغ يُصمّم بورش على شكل فان لزوجته بريسيلا تشان

ستراي كيدز وأداء تاريخي في حفل الذكرى الخمسين لجوائز الموسيقى الأمريكية

ET بالعربي | 08 أكتوبر 2024
ستراي كيدز

ستراي كيدز

أثرت فرقة ستراي كيدز - Stray Kids - بشكل عالمي عندما قدمت عرضًا في الحفل الخاص بالذكرى الخمسين لجوائز الموسيقى الأمريكية في 6 أكتوبر في لوس أنجلوس.

ستراي كيدز في أداء أيقوني

تعتبر جوائز الموسيقى الأمريكية - American Music Awards (AMAs) - واحدة من أربع جوائز موسيقية كبرى في الولايات المتحدة إلى جانب جوائز غرامي، وجوائز بيلبورد، وجوائز إم تي في للموسيقى، وقد احتفلت بذكرى تأسيسها الخمسين من خلال استعراض تاريخها الغني.

ستراي كيدز أصبحوا ثاني مجموعة كيبوب في التاريخ تقدم عرضًا في جوائز الموسيقى الأمريكية، بعد فرقة BTS. وقدمت الفرقة أداءً يكرم 50 عامًا من فرقة فتيان - boy band - مستعرضةً فرقًا أسطورية مثل نيو إديشن - New Edition - ونيو كيدز أون ذا بلوك - New Kids On The Block - وبويز II مين - Boyz II Men - وNSYNC، وباكستريت بويز - Backstreet Boys - وان دايركشن - One Direction - وBTS. قدم العرض لانس باس من NSYNC وأيه. جي. مكلي من باكستريت بويز، حيث صعد "ستراي كيدز" إلى المسرح لتكريم إرث هذه الفرق الأيقونية.

قدمت الفرقة أغنية "Chk Chk Boom"، العنوان الرئيسي من ألبومها المصغر "ATE"، الذي تصدر قائمة بيلبورد 200 لخمس إصدارات متتالية. تم إعادة توزيع الأغنية حصريًا لذكرى الـ50 لجائزة AMAs مع مقطع من أغنية NSYNC الناجحة "Bye Bye Bye". بعد الأداء، نشرت القنوات الرسمية لـNSYNC على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يجمع بين المجموعتين أثناء أدائهما لأغنية "Bye Bye Bye"، مشيدةً بلحظة "الدمية" لستراي كيدز على المسرح، مع تعليق: "إنه لشرف أن نرى ستراي كيدز يعيدون خلق هذه اللحظة في جوائز الموسيقى الأمريكية."

ستراي كيدز في نجاح تصاعدي وجولة عالمية جديدة

فاز ستراي كيدز بجائزة أفضل ألبوم كيبوب في جوائز بيلبورد - Billboard - الموسيقية 2023، وجائزة أفضل كيبوب في جوائز إم تي في - MTV - الموسيقية 2023.

مؤخراً، أصبح ألبوم "ATE" المصغر، الذي أُصدر في 19 يوليو، هو الألبوم الأكثر مبيعًا في فئة كيبوب في الولايات المتحدة لعام 2024 (حتى 30 سبتمبر). انطلقت الفرقة في أكبر جولة عالمية لها حتى الآن، "جولة ستراي كيدز العالمية “dominATE”، مع عروض في قبة KSPO في سيول في أواخر أغسطس وسبتمبر، وقد صنعت تاريخاً كأول مجموعة كيبوب من الجيل الرابع تقيم حفلاً في الملعب الوطني في سنغافورة.

ستستمر جولة الفرقة العالمية مع محطات في ملبورن، أستراليا، في 19 أكتوبر، تليها عروض في سيدني، وتايوان، واليابان، والفلبين، وماكاو، وتايلاند، وإندونيسيا، وهونغ كونغ، وغيرها، لتختتم في عام 2025.