ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

سعد لمجرد ويسرا محنوش يطلقان كليب “عندي فكرة”

ET بالعربي | 22 يناير 2024
سعد لمجرد ويسرا محنوش - إنستغرام

سعد لمجرد ويسرا محنوش - إنستغرام

بعد تشويق كبير لجمهورهما عبر السوشيال ميديا، طرح سعد لمجرد ويسرا محنوش دويتو وكليب جديد لأغنيتهما بعنوان "عندي فكرة ".

الأغنية من كلمات رامي العبودي، ألحان الموسيقار طلال، توزيع جلال الحمداوي، وإشراف عام خالد أبو منذر.

VO- يسرا محنوش عن تعاونها مع سعد لمجرد

يسرا محنوش لـET بالعربي : فرحانة برشا بنجاح أغنية "عندي فكرة"

ووجهت يسرا محنوش اليوم تحية شكر لـET بالعربي على المحبة والتقدير وقالت في فيديو خاص : "نحبكم برشا، ومن خلالكم أحب أن أوجه تحية الى الصحافة العربية وأتمنى أن يعطوا أخبار جميلة ويكونوا سبب في انتشار الأغنية العربية".

أما عن نجاح ديو أغنيتها الجديدة "عندي فكرة" مع سعد لمجرد فقالت محنوش : "فرحانة جداً بنجاح أغنية عندي فكرة، بالتقييمات الحلوين، أغنية عزيزة على قلبي من ألحان الموسيقار الكبير الدكتور طلال، بوجهلو تحية كبيرة، كلمات الفنان الجميل رامي العبودي، غنيتها مع صديقي الفنان سعد لمجرد، بوجهلو تحية".

وختمت يسرا رسالتها لتقول : "ان شاء الله يا ربي تكون نالت إعجابكم وان شاء الله الجاي يكون أحلى وأحلى، انتظروا العديد من المفاجآت، عندي ان شاء الله العديد من المفاجأت بانتظاركم مع الموسيقار الدكتور طلال، وأعمال أخرى، نحبكم برشا".

ST- يسرا محنوش

سعد لمجرد يطرح ديو "عندي فكرة" برفقة يسرا محنوش

وجاء كليب "عندي فكرة" ليحمل الكثير من المفاجآت، خاصة في شكل الأغنية التي شكلت حكاية جميلة يعيشها العشاق، مع إضافة عنصر المغامرة والتشويق.

سعد لمجرد

سعد شارك اليوم الكليب عبر قناته الخاصة على يوتيوب، ليحصد تفاعلاً كبيراً من الجماهير التي أعجبت بالأغنية بشكلها الكامل، فوصلت مشاهداتها في الساعات الأولى إلى أكثر من 172 ألف مشاهدة.

تم تصوير العمل في دبي، وهو من إخراج نويل باسيل، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام، استخدم خلالها نويل أحدث التقنيات السينمائية لتظهر نتائجها في جمالية الكليب التي انعكست في حب الجماهير له.

وكانت يسرا محنوش قد كشفت منذ أيام لـ ET بالعربي عن جديدها في المرحلة المقبلة فقالت: "انتظروني في مفاجأة جميلة، أغنية من الحان الموسيقار السعودي الدكتور طلال، تجمعني بصديقي الفنان سعد لمجرد، ان شاء الله تكون على قد انتظاركم ومحبتكم".

ثم تابعت لتقول : "كمان في عديد من الأغاني الخليجية والمصرية من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، مع كبار الشعراء في الوطن العربي".