الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

سعد لمجرد يطلق "نور الصبح" والجمهور يصفها بالعمل الاستثنائي

ET بالعربي | 09 أغسطس 2023
سعد لمجرد في نور الصبح - إنستغرام

سعد لمجرد في نور الصبح - إنستغرام

بعد تشويق جماهيره قبل ايام، أصدر سعد لمجرد أغنيته الجديدة “نور الصبح”، ليعبر الجمهور عن إعجابه بها وبعودة نجمهم لإصدار الأعمال الفنية التي دائما ما تتصدر الترند على السوشيال ميديا.

سعد لمجرد

اغنية نور الصبح .. جديد سعد لمجرد

أغنية "نور الصبح" هي من آخر ألحان الراحل محمد النادي الذي توفي في شهر يونيو الماضي، ويقدم سعد فيها مزيجاً مميزاً بين موسيقى البوب والألحان المصرية الشعبية.

وشارك سعد منذ قليل مقطعاً تشويقياً من الاغنية عبر حسابه الخاص على إنستغرام وكتب ما معناه : "سعيد اليوم أن أشارككم نور الصبح، أتمنى أن تستمتعوا بها 😘 الآن في جميع المنصات، نور الصبح".

وكان سعد قد شوق جماهيره في المنشور الأول الذي شاركه منذ 4 أيام عبر حسابه الخاص على إنستقرام، وأرفقه بمقطع فيديو مركّب لمجموعة من الصور والمشاهد من فيديو كليب الأغنية الجديدة الخاص بها، وعلق لمجرد بقوله : “أحلى تعامل مع أخي و حبيبي الغالي هاني محروس، فعلا فزت بصداقة انسان رائع، يستاهل كل حاجة حلوة فالدنيا. من كل قلبي أتمنى من رب العالمين أن ينال"نور الصبح" إعجابكم . كلمات: سارة سعيد، ألحان: محمد النادي، توزيع عشيري : جلال الحمداوي #نور_الصبح".

متابعوا سعد شاركوا بالتعبير عن رأيهم في الأغنية، حيث انتقلوا إلى خانة التعليقات على يوتيوب، منهم من قال بأنها أغنية جميلة وناجحة كباقي أغنيات سعد، كما شبهها البعض الآخر بالعمل الاستثنائي والمميز.