على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

كينان إميرزالي أوغلو و سينام كوبال يستقبلان مولودتهما الثانية

حلا الترك تشارك صورة بعيد ميلادها الـ 20 وعدد من المشاهير يعايدونها

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

شادي نور يكشف تفاصيل جدل أغنية "الهشك بشك" بين روبي وساندي

ET بالعربي | 26 ديسمبر 2021

محمد رشيدي يوضح لـ ET بالعربي جدل أغنية "الهشك بشك" بين ساندي وروبي

مازالت أصداء أزمة أغنية الهشك بشك لروبي و فلالا لالا لساندي متصدرة الترند وخاصة بعد تداول العديد من الأخبار التي تفيد بأن الأغنية كانت مطربتها الأصلية روبي.

وبعد تصريحات محمد رشيدي لـETبالعربي، عاد الشاعر شادي نور  وشارك رسالة عبر الفيسبوك لتوضيح الأزمة مشيرًا أن المصنفات عطلت طرح أغنية الهشك بشك: "دة توضيح مني بخصوص أغنية #الهشك_بشك أو #فالالا_لالا  علشان كل اللي بيسأل ومهتم وماحدش يفتي أو يفترض أي سوء نية من حد.

بس من غير ما هشرح تفاصيل قوي لأن التفاصيل مش مهمة غير لو كان فيه خلاف او زعل بين أي طرف والحمدلله كلنا حبايب".

الأغنية فعلاً كانت أغنية روبي ورفضت من المصنفات

وأضاف شادي: "الموضوع ببساطة إن الأغنية فعلاً كانت أغنية روبي ولما اترفضت من المصنفات اتعطل نزولها وألبوم روبي نزل، فالأغنية خدت كذا مسار تاني، وده بيحصل كتير طبيعي في أغاني كتير حتى لو مفيش مشكلة، المهم بدأنا نشوف الأنسب للأغنية وبالنسبة لي كنت بعمل كل المحاولات مع المصنفات اللي كان خلاصتها، أن الأغنية دي حلها الوحيد تنزل في فيلم علشان يتوافق عليها". 

واستكمل حديثه بـ:" حصل سوء تفاهم وأنا فهمت حاجة غلط وإتصرفت على أساسها.ودة اللي أدى أن الأغنية تنزل بصوت روبي وتتشال تاني.

كلنا أصحاب وحبايب ولايوجد خلافات بين روبي وساندي

وختم شادي حديثه : "وملخص كلامي دة ان كلنا اصحاب وحبايب مافيش خلاف بين روبي وساندي مافيش أغنية إتباعت مرتين ماحدش سرب الأغنية نكاية فحد انا وساندي مش محتاج اقول عن غلاوتها عندي وبدايتي واحلى اغاني كانوا معاها ومبسووط ان بعد اللفة دي ساندي اللي تغني الأغنية الملحن الكبير محمد يحيى دة حبيبي واخويا الكبير وشريك احلى اغاني ونجاحات ودايماً مع بعض يارب المنتج الفنان اللي بحبه وبحب دماغه وليد منصور دة حبييبي ومافيش بينا غير كل حاجة حلوة وان شاء الله احلى شغل روبي دي حبييبت الكل وأكتر فنانة بحبها وملهاش ذنب فحاجة وان شاء الله تتعوض ونعمل مع بعض قنبلة قريب".

محمد رشيدي يوضح لـETبالعربي

سبق ونفى المنتج محمد رشيدي أن تكون أغنية ساندي "في اللا لا لا" مسربة وقال في تصريح مع ET بالعربي: "الأغنية ليست مسربة ، أملك الأغنية منذ ثلاثة شهور وكانت خاصة لفيلم وشادي نور مؤلف الأغنية يعرف هذا الكلام ، دخلت للرقابة وحصلت بعض العقبات بها ، فأجلناها لكن فوجئنا أنا وشادي أن ساندي أخذت الأغنية وتصورها فيديو كليب ، وبعض الأطراف تدخلت أمس فاتفقنا أن يأخذوا اللحن وأنا والشاعر نأخذ الكلام ونلحنه مرة جديدة وشادي شاهد على الموضوع".

وتابع رشيدي لـ ET بالعربي، "ساندي إنهارت بعد أن عرفت الموضوع وقالت أنها صورتها وتحملت تكلفتها ، الذنب ليس ذنبي فأنا تكلفت على الاغنية وكذلك ساندي ، أنا لم أتنازل عن الأغنية لكن ليس لدي وقت للخلافات فكبرت عقلي وهذا لا يعني أنني تنازلت عن حقي"، وأضاف: "نحن لا نريد الصراعات من أجل اغنية هذا عيب واتمنى ان يتوفق الجميع وكل شخص يأخذ ناصيبه ".

وكان قد فوجئ جمهور  روبي بحذفها أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم "الهشك بشك" من يوتيوب، والسبب هو أن ساندي تتواجد حاليا في فرنسا لتصوير تلك الأغنية فيديو كليب مع المنتج وليد منصور، وإختارت لها إسماُ آخراً هو "في ال لاا لاا لاا لاا"".