بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

شاروخان يراقص ديبيكا بادوكون ويظهر بجسم رياضي ملفت

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2022
شاروخان من فيلم Pathaan- انستقرام @iamsrk

شاروخان من فيلم Pathaan- انستقرام @iamsrk

بسحرها وجمالها أسرته، فقام بسرقة قلبها وانطلقا معاً في عالم مليء بالموسيقى والفرح والرقص والحياة التي اكتملت الليلة، وفق ما تقول ديبيكا بادوكون عن حبيبها شاروخان في الأغنية التي طال انتظارها لفيلم Pathaan.

تم طرح الأغنية الأولى من فيلم Pathaan الذي سينطلق عرضه  في 25 يناير المقبل، وتحمل اسم Besharam Rang، التي حققت في ثلاث ساعات أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة على قناة Yash Raj Films على يوتيوب.

في الفيديو الموسيقي الراقص، تظهر ديبيكا وهي تغني وترقص بينما يرصدها شاروخان بنظراته من بعيد، وتخبر في الأغنية بأن "الليلة الحياة اكتملت، وقد تم سرقة قلبي بواسطة أحبابي"، في إشارة إلى شاروخان.

تم تصوير الفيديو الموسيقي على البحر، وقد بدلت ديبيكا عدداً من ملابس البحر، لتظهر لاحقاً وهي ترقص مع شاروخان الذي يظهر مواهبه الشهيرة في الرقص،كما ويطل شاروخان بجسم رياضي ملفت.

وكان شاروخان قد أعلن عن صدور الفيديو الموسيقي للأغنية التي طال انتظارها على صفحته على انستقرام، وانهالت التعليقات المشيدة بالأغنية، ووصف نيل نيتين موكيش الأغنية بالمذهلة من خلال تعليقه على صفحة شاروخان، وكتب بما معناه: "ما أروع هذه الأغنية!! تبدو مذهلة!

شاروخان

"لا أستطيع الانتظار" هذا كان تعليق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عشاق أفلام بوليوود وتحديداً نجم بوليوود شاروخان، الذي يصفه العديد من المتابعين بالـ"ملك خان".. وفي تعليقات أخرى جاء فيها "الملك عاد".

المغنية الهندية شيلبا راو، وصفت الثنائي بالرائع من خلال ايموجي نار مشتعلة.  

شاروخان يشوّق جمهوره لأغنية Pathaan

وكان شاروخان قد حمس متابعيه من خلال مشاركة صورة له على البحر حيث تم تصوير الفيديو الموسيقي مع قوارب الصيد، وهو يرتدي قميص أبيض مفتوح مع أكسسوارات في الرقبة، وعلق على الصورة كاتباً بما معناه: "عن القوارب، عن الجمال وBesharam Rang! ولفت إلى موعد صدور الأغنية وإلى رابط الأغنية الذي سيصدر على يوتيوب.

كما ذكر مجدداً موعد صدور الفيلم باللغات الهندية، التاميل والتيلوغو وذلك في صالات السينما حصراً في 25 يناير 2023، داعياً المتابعين للاحتفال بالذكرى الخمسين على تأسيس شركة انتاج Yash Raj Films التي أنتجت الفيلم.

شاروخان

ويشارك إلى جانب ديبيكا بادوكون وشاروخان، جون أبراهام، سيدهارث أناند، شيلبا راو وغيرهم.