فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

شاكيرا تتحول إلى حورية بحر في Copa Vacia مع مانويل توريزو

ET بالعربي | 30 يونيو 2023
شاكيرا - إنستغرام

شاكيرا - إنستغرام

بعد مرور نحو شهر على صدور فيلم The Little Mermaid، وهي قصة حورية البحر التي تقع بغرام أمير وهو من البشر. هي قصة لطالما أعجبت الفتيات الحالمات، ويبدو أن شاكيرا على الرغم من الظروف القاسية التي مرت بها في السنتين الأخيرتين ولكنها لا تزال حالمة..

قررت شاكيرا أن تتحول إلى حورية بحر في أغنيتها الجديدة Copa Vacia التي تتعاون فيها مع مانويل توريزو، وقد طرحت الأغنية منذ نحو تسع ساعات أي فجر هذا اليوم 30 يونيو، وقد حققت أكثر من ثلاثة ملايين و300 ألف مشاهدة.

في الفيديو الموسيقي الذي طرحته شاكيرا على قناتها على يوتيوب، تظهر فيه وهي في عمق البحر بملابس حورية البحر، حيث يقوم مانويل الذي يلعب شخصية الأمير في الكليب بالغوص وما ان يراها تأسره، ثم يقوم بسحبها وإخراجها إلى الشاطئ.

بعدها يقوم باصطحابها إلى منزله ويضعها في أكواريوم كبير للسمك.. الفيديو الموسيقي عبارة عن قصة فيلم مصغر من عالم حورية البحر، استطاعت فيه شاكيرا أن تأسر قلب مانويل وكذلك المتابعين.

شاكيرا
شاكيرا- انستقرام @shakira

مستخدمون يصفون Copa Vacia أفضل من "ذا ليتيل ميرميد"

شاكيرا أعلنت عن صدور الفيديو الموسيقي من خلال مشاركته على صفحتها على انستقرام، لافتةً إلى أنه أصبح متاحاً للمشاهدة، وقد حقق الفيديو أكثر من مليون و324 ألف إعجاب على صفحتها على انستقرام.

شاكيرا

في الأيام الماضية، شوّقت شاكيرا متابعيها بسلسلة صور وفيديوهات من الكليب الموسيقي الذي صدر منذ ساعات، وكانت آخر صورة شاركتها قبل طرح العمل بثلاث ساعات، وهي أيضاً صورة من الكليب جمعتها بمانويل وقد تخلت فيها عن لباس حورية البحر.

وبالتأكيد لم يسلم جيرارد بيكيه من بعض تعليقات جمهور شاكيرا، فعلق أحد المستخدمين كاتباً بما معناه: "عندما يستبدل بيكيه حورية البحر بسمكة"!

وذهب البعض إلى الإشادة بالكليب، وقد وصفه أحد المتابعين بأنه أفضل من فيلم The Little Mermaid.

شاكيرا