ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

شاكيرا تطرح Monotonia.. وهل داس جيرارد بيكيه على قلبها؟

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2022
شاكيرا وجيرارد بيكيه- انستغرام @3gerardpique

شاكيرا وجيرارد بيكيه- انستغرام @3gerardpique

ابتعدت شاكيرا في أغنيتها الجديدة عن أجواء الرقص والفرح التي اعتاد الجمهور على مشاهدتها فيها، وهو الأسلوب الذي اشتهرت فيه، بل ذهبت في Monotonia وهي إصدارها الجديد إلى التعبير عن حالتها بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، حيث بدت حزينة ومكتئبة ومتألمة.

طرحت شاكيرا منذ ساعات على قناتها على يوتيوب أغنية Monotonia التي تتعاون فيها مع Ozuna، وحقق الفيديو الموسيقي أكثر من سبعة ملايين و450 ألف مشاهدة.

وتقول تقول شاكيرا في الأغنية التي طرحتها باللغة الإسبانية: "هو ليس خطأك أو خطأي.. بل هو خطأ الروتين أو الملل".

في الكليب الموسيقي، تظهر شاكيرا وهي تمشي في متجر حيث تقف وتتناول الشيبس، وكانت تبدو منزعجة. في هذا الوقت، يصل رجل لم يظهر وجهه يقوم بإطلاق النار عليها حيث تقع ويسقط قلبها على الأرض.

تحمل شاكيرا قلبها وتسير في الشارع في محاولة للحفاظ عليه للحفاظ على نبضاته وحياته، تواجه عراقيل ويقع القلب على الأرض حيث يدوسه أحد المارة، ولكن في النهاية تصل وتضعه في صندوق لدى المصرف.

شاركت شاكيرا يوم أمس على صفحتها على انستقرام الفيديو الموسقي وأعلنت عن صدوره، وكتبت رسالة شكرت فيها كل من ساندها خلال تصوير العمل. وكتبت بما معناه "شكراً لك أوزو وشكراً لكم جميعاً على الدعم والحب الذي أظهرتموه خلال التصوير حتى إصدار هذه الأغنية.. أتمنى أن تعجبكم".

وللإشارة إلى أن العمل يتحدث عن انفصالها عن جيرارد بيكيه والألم الذي تشعر به، حيث كانت شاكيرا قد شاركت سابقاً على صفحتها على انستقرام مقطع من الكليب لأحد الأشخاص يدوس على قلبها الذي وقع على الأرض وهو المقطع من كليب Monotonia الذي طرحته منذ ساعات، وعلقت على الفيديو وكتبت بما معناه "أنا لم أقل شيئاً ولكنه مؤلم. علمت أن هذا سيحدث".

يبدو أن شاكيرا لا زالت محطمة بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، الثنائي الذين استمرت علاقتهما لنحو 12 عاماً.