شاكيرا تعلق لأول مرة على انفصالها عن بيكيه "صعب بشكل لا يصدق"

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2022
شاكيرا - صورة من حساب ELLE على انستقرام

شاكيرا - صورة من حساب ELLE على انستقرام

لأول مرة تخرج شاكيرا Shakira عن صمتها وتتحدث حول انفصالها عن جيرارد بيكيه Gerard Piqué في أول مقابلة لها مع مجلة ELLE منذ أن أعلنا انفصالهما في بيان مشترك في يونيو 2022.

شاكيرا وجيرارد

 "صعب بشكل لايصدق"

وصفت شاكيرا انفصالها عن بيكيه بأنه "صعب بشكل لا يصدق"، مشيرة الى أن "العلاقة التي شعرت بأنها مقدسة مع بيكيه قد تحولت إلى شيء مبتذل بسبب العناوين الفاضحة التي أحاطت بالانفصال".

و اختارت شاكيرا عدم مناقشة قصة حب بيكيه مع صديقته الجديدة كلارا شيا ، أو الادعاءات بأنه خدعها ، مؤكدة أن أولويتها هي تربية أطفالها بوجود مشترك لوالديهما.

وقالت للمجلة ما معناه "بغض النظر عن كيفية انتهاء الأمور أو كيف نشعر أنا و بيكيه تجاه بعضنا البعض كشريكين سابقين ، فهو والد أطفالي"، مضيفة "لدينا عمل نقوم به لهذين الطفلين الرائعين ، ولديّ إيمان بأننا سنكتشف ما هو الأفضل لمستقبلهم ، وأحلامهم في الحياة ، وما هو الحل العادل للجميع".

وتتحدث شاكيرا عن التضحيات التي قدمتها من أجل بيكيه قائلة "لقد وضعت مسيرتي في المركز الثاني وجئت إلى إسبانيا لدعمه حتى يتمكن من لعب كرة القدم والفوز بالألقاب".

تابعت "لقد كانت تضحية بالحب.. وبفضل ذلك ، كان أطفالي قادرين على الحصول على أم حاضرة ، ولدي هذه الرابطة الرائعة معهم والتي لا يمكن كسرها والتي تدعمنا."

تعلق على قضية الاحتيال الضريبي

شاكيرا علقت أيضًا على قضية الاحتيال الضريبي التي تناولتها الصحف العالمية قائلة ما معناه "أنها تثق ببراءتها وتختار ترك القضية في يد القانون وتحدثت شاكيرا عن قرارها بمقاومة الاتهامات في المحاكمة".

تابعت "أولا لم أقضي 183 يومًا في السنة في ذلك الوقت على الإطلاق، كنت منشغلة بالوفاء بالتزاماتي المهنية في جميع أنحاء العالم، ثانيًا ، لقد دفعت كل ما زعموا أنني مدينة به ، حتى قبل رفع دعوى قضائية. لذا ، اعتبارًا من اليوم ، لا أدين لهم بأي شيء".