وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

شاكيرا تهاجم "كلارا شيا" صديقة بيكيه في مقابلة جريئة وصريحة

ET بالعربي | 28 فبراير 2023
شاكيرا تهاجم صديقة بيكيه في مقابلة جديدة - تويتر

شاكيرا تهاجم صديقة بيكيه في مقابلة جديدة - تويتر

يبدو أن شاكيرا قررت أن تكسر صمتها وترد بشكل مباشر بعد أن أعلن جيرارد بيكيه رسميًا عن علاقته بـ كلارا شيا.

وفي حديثها المليء بالعفوية والصراحة مع الصحفي إنريكي أسيفيدو في قناة Canal Estrellas المكسيكية  والتي تحدثت فيه عن حياتها بعد انفصالها عن بيكيه وعلاقة استمرت 12 عامًا، هاجمت شاكيرا صديقة بيكيه قائلة : "هناك مكان خاص في الجحيم للمرأة التي لا تقوم بمساعدة إمرأة أخرى".

واعترفت بأنها "كانت تعتقد سابقاً أن المرأة تحتاج إلى رجل حتى تكتمل"، لكنها أدركت الآن أن بإمكانها أن تكون "مكتفية ذاتياً".

حساب "TVMASPI" على تويتر شارك مقطع فيديو قصير من المقابلة التي أجرتها شاكيرا وكتب ما معناه : " "الآن أنا أدافع عن نفسي" #Shakira".


شاكيرا تتحدث عن العلاقات من خلال تجربتها 

أكملت شاكيرا لتكشف أنها أصبحت الآن "أكثر ثقة" بنفسها وأصبحت "لبؤة" لطفليها ساشا، 7 سنوات ،وميلانو، 10 سنوات. وقالت ما معناه : "تعلمت من تلك القصة، كنت أظن بأن المرأة تحتاج إلى رجل لتكمل نفسها. كان لدي أيضاً حلم لعائلة حيث يكون لأبنائها أم وأب تحت سقف واحد".

ثم تابعت : "أنت لا تحقق كل أحلامك في الحياة ولكن الحياة لديها طريقة لتعويضك، وأنا أعتقد أن الحياة قد فعلت ذلك معي وبالتأكيد مع الطفلين الرائعين لديّ، فهم يملآني بالحب كل يوم". وأكملت شاكيرا لتقول : "لقد كنت دائماً أعتمد وبشكل كبير على الرجال عاطفياً، لقد وقعت في الحب، وأعتقد أنني تمكنت من فهم هذه القصة من منظار آخر واليوم أنا مكتفية بمفردي".

وأضافت : "عندما تضطر المرأة إلى مواجهة معارك الحياة، فإنها تكون أقوى". وقد بدت شاكيرا مرتاحة خلال مقابلتها التي تضمنت حديثاً من القلب عن تجاربها العاطفية وعلاقاتها في الحياة.

شاكيرا في مقابلتها الأخيرة وحديثها عن العلاقات والحياة - تويتر

وفي نهاية المقابلة عادت شاكيرا لتقول : "من المفارقات أنني أشعر بالكمال لأنني أعتمد على نفسي ولدي طفلان يعتمدان علي وهذا يعني أنني يجب أن أكون أقوى من اللبؤة". وأضافت : "هناك أحلام محطمة وعليك أن تلتقط القطع الصغيرة من الأرض وتجمع نفسك مرة أخرى، وأن تكون أيضاً قدوة لأولادك."

واختتمت حديثها قائلة : "الآن لدي ثقة أكبر بنفسي. لم أكن أعلم أنه سينتهي بي الأمر بأن أكون قوية، لطالما اعتقدت أنني أكثر ضعف وهشاشة، صحيح أن لدي القليل من كل شيء ولكن يجب أن يكون لديك الإيمان لتجاوز الصعاب".

يأتي هذا التصريح  بعد أيام من إطلاق أغنيتها الجديدة بعنوان "TQG" والتي قامت بأدائها بالإشتراك مع كارول جي Karol G، وحققت الأغنية حتى الآن 99 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال 4 أيام فقط.