الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

جونغكوك Jungkook من BTS يفتح حساب انستقرام لكلبه بام

شون مينديز وكاميلا كابيلو يجددان علاقتهما في الكوتشيلا

ET بالعربي | 15 أبريل 2023
شون مينديز وكاميلا كابيلو - إنستغرام

شون مينديز وكاميلا كابيلو - إنستغرام

بعد أن أعلنا انفصالهما في نوفمبر من عام 2021، عاد شون مينديز وكاميلا كابيلو سوياً وبشكل رسمي يوم أمس، ليثير الخبر إعجاب الجماهير الذين شاركوا صورهم ومقاطع الفيديو التي جمعتهما في الكوتشيلا، حيث كانا يمضيان وقتاً ممتعاً، وما زاد من حماس المعجبين تسريب لقطة لقبلة بين الثنائي التقطها أحد المتواجدين في الحفل ليتم مشاركتها بشكل كبير عبر السوشيال ميديا.

شون مينديز

شون مينديز وكاميلا كابيلو يعودان لبعضهما

وفي التفاصيل، تمت مشاهدة مينديز وكابيلو معاً وهما منسجمان أثناء حضورهما الـ Coachella في إنديو، كاليفورنيا، يوم أمس الجمعة، كما أظهر مقطع فيديو تمت مشاركته على حساب "102.7 KIIS FM" على تويتر.

في المقطع الذي مدته بضع ثوان، يمكن رؤية مينديز وكابيلو وهما يحملان شرابًا في أيديهما أثناء دخولهما في محادثة.

وارتدى مغني "ميرسي" للنزهة الليلية قميصاً رسمياً وبنطلون بيج وباندانا حول رقبته، بينما ارتدت مغنية "شايمليس" بلوزة بيضاء وبنطلون جينز.

وفي مقطع فيديو آخر تمت مشاركته عبر وسائل التواصل بواسطة حساب معجب بمينديز، بدا الثنائي في حالة انسجام كبير وظهرا وهما يشاهدان معاً أداءً بين الناس مع لحظات رومانسية.

حساب "Pop Base" شارك المقطع على تويتر وكتب ما معناه : " شوهد شون مينديز وكاميلا كابيلو يقبلان بعضهما البعض في كوتشيلا".

ومن المعروف أن مينديز وكابيلو كانا صديقين لعدة سنوات قبل أن تبدء المواعدة بينهما في يوليو 2019. وظهرا لأول مرة بشكل علني كزوجين في أغسطس في حفل جوائز MTV Video Music Awards ، حين قاموا بأداء ثنائية أغنية "Señorita".


علاقة شون مينديز وكاميلا كابيلو

وأقام الثنائي خلال فترة الحجر الصحي معًا في ميامي خلال جائحة COVID-19، حيث قال مينديز وقتها إنه كان الوقت الذي قربهما من بعضهما البعض. لكن في نوفمبر 2021، أعلن مينديز وكابيلو عن انفصالهما في بيان مشترك عبر إنستقرام، جاء فيه ما معناه : "مرحبًا يا رفاق، لقد قررنا إنهاء علاقتنا الرومانسية، ولكن حبنا لبعضنا البعض كبشر أقوى من أي وقت مضى". البيان الذي شاركه كلاهما عبر ستوري إنستغرام الخاص بهما، جاء فيه أيضاً : "لقد بدأنا علاقتنا كأفضل أصدقاء وسنظل أفضل أصدقاء." وختم البيان "نحن نقدر دعمكم منذ البداية والمضي قدما كاميلا وشون".

شون