بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

شون مينديز يتحدث عن تعاونه مع جاستن بيبر وألبومه Wonder

ET بالعربي | 07 ديسمبر 2020
شون مينديز في وثائقي نتفليكس In Wonder

شون مينديز في وثائقي نتفليكس In Wonder

لم يكن مشوار شون مينديز إلى الشهرة سهلاً، بل عانى الكثير لكي يحقق ما كان يطمح إليه، وهو حالياً في مكان لا يستطيع أن يعتبر فيه بأن هناك شيئاً مسلم به.

شون الذي طرح مؤخراً ألبومه الجديد Wonder وتعاون في إحدى أغنيات الألبوم Monster مع جاستن بيبر، كشف بأنه تعلم من جاستن تحديد مسار الحياة تحت الأضواء.

وأوضح شون في حوار مع ET بنسخته الأميركية بأن "جاستن مر بالكثير، وأشعر بأنه فعلاً في مكان يدرك فيه مقدار النعم التي يعيشها. كما أنه يدرك بأن هناك ظلمة وأشياءً ثقيلة تحصل في مهنتنا، ولكن في الحقيقة ذلك في كل المجالات، وهو دائماً يعبّر عن امتنانه لكل شيء ويكرر: "أنا ممتن ونحن محظوظون، فلننظر إلى ما يحدث حولنا".

قام شون بكتابة أغنية Monster منذ ثلاث سنوات تقريباً، عندما كان يعيش في ظل ضغوط وذلك في علاقات مع أشخاص يريدون وضعه في قالب معين.

وأضاف بما معناه: "بعد ثلاث سنوات، استمعت إلى الأغنية مجدداً، وقد جعلتني أفكر بكل شخص لديه حساب على انستغرام أو تويتر، يتفقده كل خمسة دقائق ليتأكد إن كان الناس يوافقون على ما شارك"، وتابع: "إنه أمر أصعب، هذا الضغط المجتمعي الذي يعيشه كل انسان ويمارسه الجميع على بعضهم البعض، ولا أعتقد بأنه تم التحدث بشكل كافٍ عن حالة الانسان الفوضوية".   

شون مينديز
شون مينديز - انستغرام @shawnmendes

وقال شون: "عندما كنا أطفالاً كنا نسقط ونتعلم، وهكذا لا نكرر الأخطاء مجدداً، وهكذا نشأنا. وعندما كبرنا لا أعلم من قرر بأنه لم يعد بإمكاننا أن نتعلم حتى لا نقع، إذ علينا أن نكون على مرام إذا وقعنا أو كنا بحالة فوضى"، وتابع: "عندما يسقط أحد لا تدفعونه إلى الأسفل، لا تضعون أقدامكم عليه، بل ساعدوه وعلموه. أعتقد أنه بهذا الطريقة يمكن للثقافة أن تكون فعلاً لمساندة بعضنا البعض".

شون مينديز
شون مينديز - انستغرام @shawnmendes

وقام شون بكتابة أو المساعدة بكتابة الـ14 أغنية الموجودة في ألبومه الجديد Wonder، ويعتبر شون بأنه العمل الفني المفضل لديه، لافتاً إلى انه انعكاس لحياته الحالية أو تلك التي يعيشها منذ ستة أو سبعة أشهر، ولم ينكر بأنه شعر بالقلق خلال تأليف هذا العمل، وبأن الألبوم وُلد من الخوف، كما تطرق في اللقاء إلى علاقة الحب التي تجمعه بكاميلا كابيلو.