مشاركة روبوت في عرب غوت تالنت.. وهكذا كانت ردود فعل لجنة التحكيم

تأجيل عرض مسلسل عثمان الحلقة 168 يغضب الجمهور

راغب علامة يودّع شقيقته الكبرى: "كانت ملاكي الحارس"

شام الذهبي تكشف لـET بالعربي كيف أنقذت أصالة من الأخطاء التجميلية

المخدر المكتشف في جسم ليام باين شائع في أعمال ديدي

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

سامر إسماعيل يتعرض للإصابة خلال تصوير مسلسل العميل

نادين نجيم في أول ظهور رسمي بعد إعلان إنفصالها

مسلسل العميل الحلقة 49 .. بلال يطلق النار على ابن خليل

حضور قوي لـ النجوم في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة

شون مينديز يوقف حفله لتكريم ليام باين: "العالم يبكي عليك يا أخي"

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2024
شون مينديز - إكس

شون مينديز - إكس

يواصل أحباء ليام باين وأصدقاؤه في صناعة الموسيقى تكريمه خلال حفلاتهم المباشرة على المسارح وعبر السوشيال ميديا، بعد أيام من وفاته المأساوية إثر سقوطه من شرفة الأوتيل في بوينس آيرس بالأرجنتين.

شون مينديز يكرّم ليام باين: "نحن نفتقدك يا ​​رجل"

وفي يوم الجمعة، أوقف شون مينديز حفله في بروكلين لتكريم عضو "One Direction" الراحل ببعض الكلمات الصادقة، إضافةً إلى أدائه أغنية في ذكراه.

مينديز قال في مقطع فيديو خلال العرض ما معناه: "عندما سمعت الأخبار عن ليام، شعرت بالدمار التام، لقد قابلت ليام عدة مرات، وكان يتمتع بروح جميلة".

تابع : "كان هناك جمال يلمع من خلال عينيه"، ثم أضاف : "يتعلق الأمر بالحزن على أولئك الذين نفتقدهم بالدموع، كما يتعلق الأمر أيضًا بالاحتفال بهم وبمن كانوا، وماذا تركوا في هذا العالم، أريد فقط أن آخذ ثانية لأرسل له الكثير من الحب أينما كان هناك، نحن نحبك والعالم يبكي عليك يا أخي. ونحن جميعاً نصلّي من أجل ابنك وعائلتك. نحن نفتقدك يا ​​رجل”.

شون وجّه كلمته المؤثرة قبل أداء أغنيته الجديدة "Heart of Gold" من ألبومه الخامس القادم "Shawn"، الذي سيصدر في نوفمبر، ليختم رسالته لصديقه الراحل قائلاً: "هذه الأغنية لك الليلة، ليام، منا جميعًا".

وتوفي باين يوم الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد سقوطه من شرفة الطابق الثالث في غرفته بالفندق، ووفقاً لتقرير التشريح الأولي للجثة، فقد تم الحكم على سبب الوفاة بأنه نتيجة "صدمات متعددة" و "نزيف داخلي وخارجي".

كما ذكرت صحيفة "لا ناسيون" أن موظفي فندق "كازا سور" إتصلوا بالشرطة قبل الحادث للإبلاغ عن "رجل عدواني ربما كان تحت تأثير المخدرات أو الكحول".

لمحة عن حياة ليام باين

ولد باين في 29 سبتمبر عام 1993 في ولفرهامبتون، إنجلترا، وشارك في برنامج The X Factor في العام 2010، عندما شكل فرقة "ون دايركشن" مع هاري ستايلز ونيال هوران ولويس توملينسون وزين مالك، كما أصدرت مجموعة الشباب خمسة ألبومات حققت فيها شهرة عالمية، حيث فازت بسبع جوائز بريت وباعت أكثر من 70 مليون ألبوم حول العالم.

وبعد انفصال One Direction، أصدر باين ألبومه المنفرد الوحيد LP1 في عام 2019.

شاهد تقرير سابق : الكشف عن أسباب وفاة Liam Payne

الكشف عن أسباب وفاة Liam Payne