الغموض ميزة انفصالات نادين نجيم

نجوم يعزّون زهير عبد الكريم بوفاة إبنه مجد

وفاة نجم "وان دايركشن" ليام باين بعد سقوطه من الشرفة

صور من جنازة حسن يالنز اوغلو وهذا ما قاله كينان أميرزالي عنه

رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث لأول مرة وعن عمرها الحقيقي

لمى بدور تعيد الفرحة إلى بيت آل زيدان

بعد رحلة علاج دامت 10 أشهر .. عبد الله الرويشد يعود إلى الكويت

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 29 .. وفاة فيصل

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 28 .. فيصل يكتشف حقيقة راشد

الشيخة مهرة وطفلتها بإطلالة متشابهة باللون الأبيض

فرقة One Direction يودعون ليام باين بكلمات مؤثرة

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2024
فرقة One Direction - إكس

فرقة One Direction - إكس

أصدرت One Direction بيانًا قالت فيه أنها "مدمرة تمامًا" بسبب الوفاة المأساوية لزميلها في الفرقة ليام باين.

وتوفي باين يوم الأربعاء، بعد أن سقط من إرتفاع 14 مترًا من شرفةٍ في فندق Casa Sur في بوينس آيرس، الأرجنتين.

أصدقاء ليام باين في One Direction متأثرون جداً بخبر وفاته

أصدقاء الفرقة هاري ستايلز وزين مالك ونيل هوران ولويس توملينسون أصدروا بيانًا مشتركًا صباح يوم الجمعة، جاء فيه ما معناه :"لقد دمرنا خبر وفاة ليام تمامًا. سيكون هناك المزيد ليُقال في الوقت المناسب، عندما يتمكن الجميع من ذلك".

تابعوا : "في الوقت الحالي، سنخصّص بعض الوقت للحزن ومعالجة فقدان شقيقنا، الذي أحببناه كثيرًا، وستبقى الذكريات التي شاركناها معه عزيزة إلى الأبد، أفكارنا مع عائلته وأصدقائه والمعجبين الذين أحبوه إلى جانبنا، سنفتقده بشدة، نحن نحبك ليام، لويس وزين ونيل وهاري".

One Direction

زين مالك "مُحطم للغاية" في تكريم صديقه ليام باين

وصف زين مالك شعوره بأنه "مُحطم للغاية" في تكريم شخصي لصديقه ليام باين، فشارك رسالة مؤثرة نعاه فيها عبر إنستغرام قائلاً ما معناه : "ليام، وجدت نفسي أتحدث إليك بصوت عالٍ، آملاً أن تسمعني، لا يسعني إلا أن أفكر بأنانية أن هناك الكثير من المحادثات التي يجب أن نجريها في حياتنا".

تابع المغني الذي شارك صورة لهما وهما نائمان في سنوات شبابهما قائلاً: "لم أتمكن أبدًا من شكرك على دعمي في بعض أصعب الأوقات في حياتي، عندما كنت أفتقد المنزل في السابعة عشرة من عمري، كنت دائمًا هناك بنظرة إيجابية وابتسامة مطمئنة، أخبرتني أنك صديقي وأنني أحبك".

تابع زين: "على الرغم من أنك كنت أصغر مني سنًا، إلا أنك كنت دائمًا أكثر عقلانية مني، وكنت عنيدًا، ومتمسكًا برأيك، ولم تكن تكترث بإخبار الناس عندما يكونون مخطئين، على الرغم من أننا تشاجرنا بسبب هذا الأمر عدة مرات، إلا أنني كنت دائمًا أحترمك سراً في ذلك".

ثم أكمل : "عندما يتعلق الأمر بالموسيقى يا ليام، كنت الأكثر تأهيلاً بكل معنى الكلمة، لم أكن أعرف شيئًا بالمقارنة، كنت طفلاً مبتدئًا بلا خبرة وكنت أنت محترفًا بالفعل".

وأنهى مالك رسالته إلى صديقه قائلاً : "لقد فقدت أخًا عندما تركتنا ولا أستطيع أن أشرح لك ما كنت سأقدمه لأحتضنك مرة أخيرة، وأقول لك وداعًا بشكل صحيح وأخبرك أنني أحببتك واحترمتك كثيرًا، سأعتز بكل الذكريات التي أملكها معك في قلبي إلى الأبد، لا توجد كلمات تبرر أو تشرح كيف أشعر الآن بخلاف ما هو أبعد من الدمار، أتمنى أن تكون بخير أينما كنت الآن وأن تشعر بالسلام وأن تعلم كم أنت محبوب، أحبك يا أخي".

لويس توملينسون يصف ليام باين بـ "الأخ الطيب"

أيضاً شارك لويس توملينسون تحية مؤثرة لـ "شقيقه" باين يوم الخميس على حسابه على إنستغرام فكتب ما معناه : "أشعر بحزن شديد وأنا أكتب هذا، لقد فقدت أخًا بالأمس، كان ليام شخصًا أتطلع إليه كل يوم، وكان يتمتع بروح إيجابية ومضحكة ولطيفة".

تابع : "التقيت بليام لأول مرة عندما كان عمره 16 عامًا وكان عمري 18 عامًا، وقد أذهلني صوته على الفور، ولكن الأهم أنه مع مرور الوقت أُتيحت لي الفرصة لرؤية الأخ اللطيف الذي كنت أشتاق إليه طوال حياتي".

ثم تذكر توملينسون باين باعتباره "كاتب أغاني مذهل يتمتع بحس رائع في اللحن"، وتذكر أنهما تحدثا كثيرًا عن "العودة إلى الاستوديو معًا لمحاولة إعادة خلق الكيمياء الكتابية التي بنيناها في الفرقة". واصفاً باين أنه "الجزء الأكثر أهمية في فرقة وان دايركشن"، وشكره على "تشكيل الفرقة".

وتابع: "رسالتي لك يا ليام إذا كنت تسمع، أشعر بأنني محظوظ للغاية لوجودك في حياتي، ولكنني أعاني حقًا من فكرة قول وداعًا، أنا ممتن للغاية لأننا اقتربنا أكثر على الهاتف لساعات، واسترجعنا آلاف الذكريات الرائعة التي كانت لدينا معًا، وهي رفاهية اعتقدت أنني سأحظى بها معك مدى الحياة، كنت لأحب أن أشارك المسرح معك مرة أخرى ولكن لم يكن الأمر كذلك".

كما وعد لويس صديقه برعاية إبنه البالغ من العمر 7 سنوات، قائلاً: "أريدك أن تعلم أنه إذا احتاجني بير يومًا ما، فسوف أكون العم الذي يحتاجه في حياته وسأحكي له قصصًا عن مدى روعة والده".

وأنهى رسالته بالقول : "أتمنى أن أحصل على فرصة لوداعك وأخبرك مرة أخرى عن مدى حبي لك".

هاري ستايلز يقول أن أعظم فرحة عند ليام باين كانت إسعاد الآخرين

بدوره شارك هاري ستايلز وداعاً مؤثراً على السوشيال ميديا تخليدًا لذكرى "صديقه الجميل".

ستايلز كتب على صورة لباين وهو يؤدي بإحدى الجولات، ما معناه: "لقد دُمرتُ حقًا بسبب رحيل ليام، كانت أعظم فرحة له هي إسعاد الآخرين، وكان من دواعي شرفي أن أكون بجانبه أثناء قيامه بذلك".

تابع : "عاش ليام بكل انفتاح، وكان قلبه على صدره، وكان يتمتع بطاقة مُعدية للحياة، كان دافئًا وداعمًا ومُحبًا بشكل لا يُصدق، ستظل السنوات التي قضيناها معًا عزيزة إلى الأبد، سأفتقده دائمًا، صديقي الجميل".

واختتم ستايلز حديثه برسالة إلى والديه وأخواته وابن باين الذي تركه وراءه: "قلبي ينفطر على كارين وجيف ونيكولا وروث وابنه بير وكل من عرفه وأحبه في جميع أنحاء العالم".

ليام باين يحضر حفل نيل هوران قبل أيام من وفاته

قبل أسبوعين من وفاته، كان ليام باين يستمتع بحفل زميله السابق في فرقة "One Direction" نيل هوران في الثاني من أكتوبر.

وقالت إحدى معجبات المغني الراحل حصريًا لمجلة بيبول أنه قبل وفاة باين، كانت لها بعض التفاعلات معه أثناء وجوده في بوينس آيرس، فقالت :"لقد التقيت به بالصدفة، علمت على تويتر أنه هنا لحضور عرض نيل، لقد التقطنا صورًا معًا، انتظرت حتى يقترب منا، وقمنا بالتقاط صور مع جميع المعجبين".

أضافت : "لقد تحدث إلينا، وعانقنا، ثم أطلق بعض النكات".

يُذكر أن فرقة One Direction توقفت عن الغناء إلى أجل غير مسمى في عام 2016 بعد إصدار ألبومهم الخامس "Made in the A.M"، وواصل جميع الأعضاء، بمن فيهم زين مالك، الذي ترك الفرقة في مارس 2015، مسيرتهم الفردية.

باين قال لصحيفة USA TODAY في عام 2015 عن فترة توقفهم: "إنه أمر محزن للغاية بالنسبة لنا، ولكن من الواضح أننا سنعود إلى الغناء، لذا فالأمر ليس وداعًا بل هو مجرد "إلى اللقاء لاحقًا".

تطورات حادثة وفاة ليام باين

أعلن مكتب المدعي العام الجنائي والإصلاحي الوطني رقم 16 في الأرجنتين يوم الخميس في بيان صحفي أن مغني فرقة وان دايركشن توفي بسبب "إصابات متعددة" و "نزيف داخلي وخارجي".

وتحقق السلطات في الظروف المحيطة بوفاته، لكن المدعين يعتقدون أن باين كان بمفرده عندما حصل السقوط.

كما قال شهود عيان أن ليام كان تحت تأثير المخدرات، وفقد أعصابه بعد أن رفض موظفوا الفندق السماح له بدخول المسبح، فقرّر القفز من النافذة إلى المسبح لكنه سقط على الأرض وتوفي على الفور.

وألقى تشريح الجثة الضوء على وفاته، حيث ذكر أن الوفاة جاءت نتيجة سقوطه من ارتفاع عشرة أمتار من شرفة غرفته، الواقعة في الطابق الثالث من فندق كاسا سور في شارع جودوي كروز، كما ذكر التقرير أيضاً أنه تم إجراء دراسة سمية وتشريحية مرضية لدمه وبوله لتحديد ما إذا كان هناك أي آثار للمخدرات.

شاهد فيديو سابق : وفاة مغني على المسرح

وفاة مغني على المسرح