وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

شيرين المتمردة في "تاج راسك" تواجه أزمات "نساي"

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2018
شيرين عبدالوهاب @OfficialSherine

شيرين عبدالوهاب @OfficialSherine

المرأة المتمردة هي التي اختارتها شيرين عبدالوهاب  لتعبر عنها في أغنية "تاج راسك"  , واحدة من أنجح أغنيات ألبومها الجديد "نساي" الذي يضم 12 أغنية. قصة الأغنية حيّرت شيرين , فما قدرت تختار عنوان لها، فاقترحت على جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا اختيار العنوان المناسب لأغنيتها , و الجمهور قرر أنه يكون اسمها  "تاج راسك".  

لأغنية حققت في الأسبوع الأول من صدورها أكثر من ستة ملايين مشاهدة على "يوتيوب"، شيرين قدمت الأغنية  بشكل جديد , فعملت  Lyrics Video  Animation 

و الأغنية من  كلمات أمير طعيمة وتوزيع حسن الشافعي،  اللي  قدملها  سابقاً أغنية "أنا كتير" سنة  2014،  و تتعاون معه  كمان في الالبوم الجديد بأغنية "كلام عينيه".  ويبدو أن أمير طعيمة  حصته كبيرة في ألبوم "نساي"، فبالإضافة إلى "تاج راسك" تعاونت معه في "يا ريتها جت"، "بياعين الصبر" و "زمان". 

ومن بين أغناني الألبوم أيضاً "كدابين" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان توما  و هالاغنية تصدرت نسب الاستماع بعد طرحها . فتفوقت على باقي الاغاني  مثل "بحبك من زمان"، "ضعفي" وهي من توزيع نادر حمدي، "حبه جنة"، "الوتر الحساس" وتعاونت فيها مع محمد رحيم، "طيبة وجدعة" اللي  قدمتها  كمان ك Lyric Video  .

أما "نساي" التي طرحتها شيرين ككليب قبل نزول الالبوم فحققت في ثلاثة أسابيع 17 مليون مشاهدة على "يوتيوب" , و هالاغنية  كانت لزوجها حسام حبيب إلا أنه قدمها لها لما كان محتاجة أغنية واحدة لتنهي الألبوم  بعدما كان ينقصه أغنية واحدة 

لكن نجاح ألبوم شيرين  قابله مواجهات القضائية، فتسلمت  إنذاراً  بالدعوى المقامة ضدها من قبل شركة "نجوم ريكوردز" بسبب امتناعها عن تنفيذ التزاماتها في العقد الموقع بينهما ومنح حقوق ألبوم "نساي" لشركة أخرى.


محامي شيرين صرح لـET بالعربي أن فسخ العقد مع "نجوم ريكوردز" لا يلزمها بدفع كامل المبالغ التي تلقتها من الشركة لقاء ألبومي "نساي" و"أنا كتير"، لأن شركة "قنوات" الشريكة بإنتاج ألبومات شيرين والمالكة لحقوق توزيعها هي من موّلت الشركة المدعية وبالتالي طالبت شيرين بعدم دفع كامل المبلغ والتحفظ عليه وبأنها ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة. بدوره عرض هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية مساعدة زميلته، ولكن القضية باتت أمام القضاء مما يعيق الحلول الودية للنقابة إلا في حال اتفق الطرفان على حل الأزمة بعيداً من القضاء، وبالتالي النقابة لن تتأخر عن مساعدة شيرين، بحسب شاكر. 

غلاف ألبوم شيرين
صورة لغلاف ألبوم شيرين "نساي" من السوشيال ميديا 

أزمات ألبوم "نساي" لم تنته هنا، فصدر بيان رسمي عن الرقابة على المصنفات الفنية، أشارت فيه إلى أن طرح ألبوم "نساي" يعد مخالفة لأن الشركات المنتجة والموزعة لم تحصل على التراخيص اللازمة من الادارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية بالعرض العام أو بالنسخ أو الدعاية أو الاعلان والبيع والتداول.

حسام حبيب زوج شيرين اكتفى بنفي الخبر لـ"العربية.نت"، أما محامي شيرين فأوضح للموقع نفسه أنه لم يتم منع الألبوم ولكن الشركة الموكلة طرح الألبوم لم تتواصل مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية. بدورها اعتذرت All About Arts المنتجة للألبوم بخطأ طرحه كاملاً على "يوتيوب" وإتاحته عبر خدمة شركات الهواتف المحمولة، قبل الحصول على ترخيص رسمي من الرقابة، وبأنها ستقوم بإنجاز الأوراق لاستصدار تصريح في أقرب وقت ممكن.