أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شخص استولى على صفحاتها الرسمية

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2023
شيرين عبد الوهاب - صورة من تويتر

شيرين عبد الوهاب - صورة من تويتر

قدمت شيرين عبد الوهاب بلاغ للنائب العام، يحمل رقم" 50638"، ضد أحد الأشخاص، استولى على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب.

بلاغ شيرين عبد الوهاب

ويدعي الشخص " محمد أسامة محمود حسنين الشاعر " وشهرته محمد الشاعر، إذ قام بنشر العديد من أعمالها الغنائية على اليوتيوب بغرض جني الأرباح منها.

وجاء في تفاصيل البلاغ، الذي تقدم به ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب :" أن المشكو في حقه قام بالاستيلاء على جميع مواقعها الإلكترونية ومنها من استغلال تلك المواقع، وقام بنشر الأغاني الخاصة بها وظن الجمهور أنها هي التي تقوم بالنشر على تلك المواقع، وذلك دون الحصول منها على تصريح، مما سبب لها أضراراً جسيمة، وقضي في إحدى المرات بالتعويض ضد الشاكي لقيام المشكو في حقه بنشر أغاني تخص تعاقد شيرين مع شركة ما، والادهي من ذلك أصبح المشكو في حقه المسيطر على قناتها بموقع اليوتيوب حتى أنها لا تستطيع التعامل نهائيا مع الموقع".

وأضاف البلاغ:" أن المشكو في حقه قام التعاقد مع شركة أنغامي وقام بنشر أغنية "بحلفلك" بدون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع "spotify" بدون الحصول على أذن منها، ومن المواقع التي استولى عليها قناتها باليوتيوب التي يقوم بنشر الاغاني عليها بدون موافقتها ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الاغاني لنفسه،. بالإضافة الى استيلائه على مواقع فيس بوك وتويتر انستجرام وتيك توك الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تحميل أغنياتها والترويج لحفلاتها عبر هذه المواقع".

وأوضح البيان أن المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية لشيرين عبدالوهاب وقام بنشر أغنية "عم القماص" عليها بدون موافقتها.