ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

شيرين وحسام حبيب يرقصان ويغنيان معاً في أحد الأعراس

ET بالعربي | 13 مايو 2023
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في أحد الأعراس

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في أحد الأعراس

في أحدث إطلالة للثنائي الذي شغل أخبار السوشيال ميديا بشكل كبير هذا العام، ظهرت شيرين عبدالوهاب وزوجها وهما يمسكان يديّ بعضهما البعض، فيما يراقصها حسام ويغني معها ويرشدها عن طريق الغناء، خلال حضورهما يوم أمس لأحد الأعراس.

شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب يحضران أحد الأعراس

وتداول محبّو شيرين عبر حساباتهم الخاصة على إنستغرام فيديوهات للثنائي وهما يحييان فرحاً ويغنيان مع بعضهما أغنيتهما الشهيرة "كل ما أغني"، والتي أطلقاها قبل 4 سنوات. وظهر حسام وهو يمسك يد زوجته ويرشدها إلى المقاطع التي عليها أداءها، في مشهد لاقى إعجاب الجميع، وفق كثير من التعليقات والفيديوهات التي شاركوها عبر السوشيال ميديا.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يحضران أحد الأعراس

وتأتي إطلالة حسام وشيرين معاً بعد أيام من آخر حضور رسمي لهما على هامش مشاركة الأخيرة في حفل "روائع الموجي"، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة الرياض.

وصرّحت شيرين حينها في لقاء حصري مع ET بالعربي لتقول : "حسام زي القمر.. عماله أعاكسه من الصبح، هو بيتكسف، لكن بيدعمني دايماً وبقوله ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول، سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا، هو أهلي كلهم"، ثم أضافت لتقول : "هنتعاون سوا في عمل قريب، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة".

يُذكر أن شيرين كانت واجهت مؤخراً العديد من المشاكل والأزمات الصحية أبعدتها لفترة عن عالم الفن، إلا أنها عادت ثانية بنشاط فني كبير ومُلفت، وسط تشجيع من جمهورها ومحبيها، كما أعلنت منذ أيام عن مشاركتها في عمل فني بالتعاون مع نتفليكس Netflix لأنتاج فيلم وثائقي يتحدث عن حياتها ومشوارها الفني.

شيرين