وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

صادق عادل يتهم شريف عبادة بسرقة أغنية "لو ناسيين أفكركم"

ET بالعربي | 18 نوفمبر 2022
محمد رمضان-صورة من انستغرام

محمد رمضان-صورة من انستغرام

"لو ناسيين أفكركوا" أغنية جديدة أطلقها  محمد رمضان، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وتجمعه بـ "شاهيناز"  لأول مرة،و حققت هذه الأغنية آلاف المُشاهدات في ساعاتٍ معدودة، وهي من كلمات إبراهيم الجندي وإسلام شندي، وألحان شريف عبادة، وتوزيع إيهاب جلوبكس.

ولكن بعد طرح الأغنية اعترض الملحن صادق عادل شقيق الشاعر أيمن بهجت قمر  ليقول أنّ لحن أغنية "لو ناسيين أفكركوا"، مسروق منه، مؤكدًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة خلال ساعات، لحين حظر الأغنية على "يوتيوب" أو الحصول على مستحقاته المالية.

وقال صادق عادل، لـ"ET بالعربي"، إن أغنية "لو ناسيين أفكركوا"، كان قد انتهى من كتابتها وتلحينها قبل شهورٍ عدة، وكان يرغب في عرضها على محمد رمضان، لغناءها، متابعًا "شريف عبادة زميلي، وهو متخصص في السوشيال ميديا، وليس له علاقة بالغناء أو التلحين تمامًا، لكن وجوده في الموضوع كان كوسيط بيني وبين محمد رمضان".

وأضاف أن "شريف عبادة، أخبرني بأن محمد رمضان لم يتحمس للأغنية ولن يشتري حقوقها، لذلك قررت تقديمها بصوتي وبمُشاركة مغني الراب فايتر، وبالفعل سجلناها وطرحتها على ساوند كلاود قبل 4 شهور تقريبًا".

وتابع: "فوجئت اليوم، بأن محمد رمضان طرح الأغنية، ولم يتواصل مع أحد من شركته، أو شريف عبادة الذي يزعم أنه مُلحن، وبالتأكيد لن أتجاهل الأمر، لحين الحصول على مستحقاتي المالية كلها، أو حظر الأغنية من يوتيوب".