فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صناع الأغنية يعترضون على قرار منع مطربي المهرجانات

ET بالعربي | 18 فبراير 2020
هاني شاكر

هاني شاكر

بعد قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء في الحفلات الذي أصدره هاني شاكر بعد واقعة أغنية "بنت الجيران" بحفل إستاد القاهرة، علق عدد من الفنانين على القرار منهم من كان متفق و منهم من اعترض، فقال حسام الحسيني في فيديو على اليوتيوب أنه غير مؤيد للقرار و لم يراه حل للمشكلة، ولهذا الفن له ملايين المتابعين ليس في مصر فقط إنما بالدول العربية، و هو من أنواع الفن المصري و يعبر عن شريحة كبيرة أغانيهم تحقق الترند على اليوتيوب والحل معالجة المشكلة و ليس ايقافهم و احتضانهم ضمن قوانين معينة  . وقال حسام أن رأيه في ذلك الأمر لا يمنع أنه تم تربيته على على أغاني عبد الحليم وأم كلثوم وعمل مع كبار المطربين كمخرج.

 من المعترضين على القرار أيضا مدحت العدل الذي قال انه ضد منع أغاني المهرجانات وأن عدوية تم منعه  حتى صار من الكلاسيكيات في الوقت الحالي.

وقال عمرو أديب أن قرار المنع ليس حلا وأن التعامل معهم أفضل من المنع و وضع عمرو حل أن يتم عرض جميع الأغاني على النقابة والسماح ببعض الأغاني ومنع بعض الأغاني الأخرى وذلك يسمى تنظيم لأن الجمهور سعيد بهذه الحالة، ورأى بهاء الدين محمد أنه لابد أن يتم تعاقد الفنانين مع  القنوات فضائية حتى يتم تقنين الكلمات لأنه لا يوجد رقابة على اليوتيوب، بينما أيد كل من حلمي بكر قرار النقابة وقرار هاني شاكر .

View this post on Instagram

أتمناها 👌👌👌

A post shared by Ahmed Eltayeb (@ahmedeltayeb8) on