باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

عبادي الجوهر يعتذر عن حفل  Riyadh Trio Night ويطمئن الجمهور على صحته

ET بالعربي | 23 ديسمبر 2021
عبادي الجوهر - صورة معدلة من السوشيال ميديا

عبادي الجوهر - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بفيديو له عبر تويتر  ومن داخل المستشفى قدم عبادي الجوهر إعتذاره عن حفل 31 ديسمبر المقرّر إقامته في الرياض، والذي حمل عنوان (Riyadh Trio Night) بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء من السعودية والعالم العربي.

وقال عبادي "جمهوري العزيز كنت أتمنى أكون معاكم في حفلة 31 ديسمبر، لكن مروري بوعكة صحية حالت من وجودي بينكم وبين زملائي الفنانين في هذه الحفلة"، مضيفًا "أنا بخير وعافية والجايات أحلى انشالله".


انضمام وليد الشامي إلى الحفل

وانضم وليد الشامي للحفل الكبير الذي سيحصل ليلة رأس السنة وتمت إضافته على بوستر الحفل، بعد اعتذار عبادي الجوهر بسبب ظرفه الصحي.

وليد الشامي

ويعتبر حفل 31 ديسمبر الذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم واشراف روتانا من أكبر وأضخم الحفلات التي ستشهدها الرياض.

وكان كشف معالي تركي آل الشيخ في تغريدة له على تويتر بوستر الحفل الذي سيضم 13 فنانًا وفنانة ، يقودهم محمد عبده، أما بقية النجوم فهم : عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، احلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، أسما لمنور، وارفق معاليه تغريدته بقوله "فيه أقوى من كذا .. يوم 31 ديسمبر الوعد في موسم الرياض" .

الحفل سيقام على مسرح "محمد عبده أرينا" في بوليفارد الرياض سيتي، وتم الكشف أنه سيرافق النجوم في الحفل فرقة الاوركسترا الموسيقية المصرية بقيادة المايسترو وليد فايد.