وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

عبادي الجوهر يعتذر عن حفل  Riyadh Trio Night ويطمئن الجمهور على صحته

ET بالعربي | 23 ديسمبر 2021

عبادي الجوهر - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بفيديو له عبر تويتر  ومن داخل المستشفى قدم عبادي الجوهر إعتذاره عن حفل 31 ديسمبر المقرّر إقامته في الرياض، والذي حمل عنوان (Riyadh Trio Night) بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء من السعودية والعالم العربي.

وقال عبادي "جمهوري العزيز كنت أتمنى أكون معاكم في حفلة 31 ديسمبر، لكن مروري بوعكة صحية حالت من وجودي بينكم وبين زملائي الفنانين في هذه الحفلة"، مضيفًا "أنا بخير وعافية والجايات أحلى انشالله".

انضمام وليد الشامي إلى الحفل

وانضم وليد الشامي للحفل الكبير الذي سيحصل ليلة رأس السنة وتمت إضافته على بوستر الحفل، بعد اعتذار عبادي الجوهر بسبب ظرفه الصحي.

وليد الشامي

ويعتبر حفل 31 ديسمبر الذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم واشراف روتانا من أكبر وأضخم الحفلات التي ستشهدها الرياض.

وكان كشف معالي تركي آل الشيخ في تغريدة له على تويتر بوستر الحفل الذي سيضم 13 فنانًا وفنانة ، يقودهم محمد عبده، أما بقية النجوم فهم : عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، احلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، أسما لمنور، وارفق معاليه تغريدته بقوله "فيه أقوى من كذا .. يوم 31 ديسمبر الوعد في موسم الرياض" .

الحفل سيقام على مسرح "محمد عبده أرينا" في بوليفارد الرياض سيتي، وتم الكشف أنه سيرافق النجوم في الحفل فرقة الاوركسترا الموسيقية المصرية بقيادة المايسترو وليد فايد.