وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

عبادي الجوهر يعلن "أنا نويت عالزواج" وأصالة "إعتزلت الزواج" في "ضيف بدر"

ET بالعربي | 28 يناير 2021
عبادي الجوهر يعلن "أنا نويت عالزواج" وأصالة "إعتزلت الزواج" في "ضيف بدر" - الصورة من حساب أصالة على تويتر

عبادي الجوهر يعلن "أنا نويت عالزواج" وأصالة "إعتزلت الزواج" في "ضيف بدر" - الصورة من حساب أصالة على تويتر

أطل عبادي الجوهر وأصالة يوم أمس 27 يناير، في امسية طربية مميزة ضمن "ضيف بدر" مباشرةً عبر حساب معالي وزير الثقافة سمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، على الإنستقرام.

بدايةً عبرت أصالة عن سعادتها الكبيرة بأن تطل مجدداً على الجمهور السعودي بعد عام من الغياب بسبب كورونا، وقالت "خايفة كأني أول مرة بطلع"، فأجابها عبادي "ما في شي يخوف لأن إحنا ضيوف وزير الثقافة".

دردشة سريعة بين عبادي الجوهر وأصالة، بدأت عن موضوع الزواج، فقالت أصالة لـ عبادي يجب أن تتزوج، فأجاب "إنشالله أنا نويت على وزن أغنية أنا هويت، طب وإنتي"، فردت أصالة "بالنسبة إلي أعلنت إعتزالي، أنا إعتزالت، متل ياسر القحطاني إعتزل من الهلال وأنا إعتزلت من الغرام"، وغنت بعدها "لأنك هلالي".

بعد إنتهاء عبادي من غناء "لن أعاتب"، قالت أصالة "الله الله"، فقال لها عبادي منازحاً "والله كنت متوقع يا أصالة تقولي أمان أمان"، وضحك فردت أصالة "ليش متوقع مثلاً ما رح أقولها قدامك"، فوضح عبادي كلامه عن فيديو "أمان أمان" الذي إنتشر في وقت سابق له و لـ أصالة، وقال "ترا على فكرة بس على حكاية أمان أمان، ترا الناس من محبة للفنانين يعملوا حاجات لطيفة، هذي من محبة للناس، وهما يعرفوا محبتي لكي وأنا أقول هذا الكلام أنا من عشاق أصالة، وهي أخت عزيزة من سنين طويلة".

ضيف بدر

وعن ظروف كورونا واللقاح، تحدث عبادي الجوهر وأصالة في "ضيف بدر"، فقال عبادي "أنا من الناس اللي طعموا"، فردت أصالة "أنا كمان بدي إطعم"، وأضاف عبادي "الدولة والحكومة ما قصرت في إيجاد اللقاح وأتمنى من كل الناس تاخد هذا اللقاح علشان نعيش حياة طبيعية ونرجع زي ما كنا".

غنت أصالة خلال الأمسية، "الفرق الكبير" من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، "إشتقت لك"، "هذا حبي وهذا حبك"، ومجموعة من الأغنيات، إضافة إلى غنائها "قد الحروف" كديو مع عبادي الجوهر، الذي قدم بدوره مجموعة كبيرة من أجمل الأغنيات، أبرزها "تدرين وأدري بنفترق"، "من بعد مزح" للراحل طلال مداح، "لهفتي".

تفاعل كبير من قبل المتابعين على تويتر، وإنستقرام، وجميع مواقع التواصل الإجتماعي، مع إطلالة عبادي الجوهر وأصالة في "ضيف بدر".