وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

عبد المجيد عبدالله يعود إلى تويتر

ET بالعربي | 05 مارس 2020
عبدالمجيد عبدالله

عبدالمجيد عبدالله

بعد اعتزاله تويتر بسبب تعليقات مسيئة، وتلقيه دعماً كبيراً من محبيه ومن الإعلام السعودي، الذي طالبه بالعودة إلى جمهوره من خلال تويتر، قرر عبد المجيد عبدالله العودة للغناء مع جمهوره عبر تويتر. 
إذ تصدر هاشتاغ #كلنا_عبد_المجيد_عبدالله  تويتر، وخصصت إذاعة روتانا حلقة خاصة بعنوان "كلنا عبد المجيد عبدالله".
وتحدث خلال الحلقة الصحفي والناقد الفني فهيد اليامي الذي أعلن لمحبي عبد المجيد عبدالله بشرى سارة، وقال أنه تواصل مع عبد المجيد وهو يستريح الآن، وأكد أنه سيعود إلى تويتر ويغني لجمهوره عبر السوشيال ميديا.

وقال عن عبد المجيد عبدالله بأنه وبعيداً عن الفن "هو مدرسة في الإنسانية، وقد فتح حسابه ليتواصل مع محبيه، كما أنه يغني لهم عبر حسابه على تويتر". واعتبر أن عبد المجيد قد تعرض لحملة ممنهجة، وذلك بعدما قدم أغنية "حن الغريب" وحققت نجاحاً مستفزاً". وقد حققت الأغنية التي طرحها في فبراير الماضي على قناته على يوتيوب أكثر من 15 مليون مشاهدة.

 

وعتب اليامي على بعض الإعلاميين، الذين أخذوا الموضوع إلى منحى آخر، إذ أكد ان عبد المجيد بالنهاية إنسان تعرض للشتائم وبالتالي لا يمكنه أن يسكت عنها. 
فيما أشار الكاتب الصحفي محمد الرشيدي إلى أن عبد المجيد عبدالله بعيد عن الأضواء ويحب أن يعمل أكثر من أن يتكلم. وتابع: "لا يمكننا أن ننكر أنه جزء أساسي من الأغنية السعودية وهو مراحل وليس مرحلة فنية واحدة، من أهم ركائز الأغنية السعودية. كان قريب من الناس في الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا، إذ لم يشارك في موسم الرياض وغيره من الحفلات، وكان يهرب من الإعلام حياءً وليس تكبراً. عبد المجيد إحساس وهو ما يميزه عن الآخرين".

عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله - موقع @alarabiya.net

وأضاف: "عبد المجيد كتب كإنسان ورد كإنسان على التعليقات المسيئة وكان موجود على تويتر بطبيعته، بالطبع كان بإمكانه ألا يرد على التعليقات، لكنه تعامل معها بعفويته. علينا ألا نقسو عليه، فهو إنسان وكان على طبيعته". وتوجه إلى عبد المجيد بالقول: "أنت إنسان تمثل مرحلة أساسية في مشوارنا الفني والغنائي".

عبر الناقد يحيي مفرح زريقان عن تضامنه وإصراره على وجود عبدالمجيد عبدالله على تويتر. وأشار إلى أن "نجومية عبد المجيد على تويتر، جاءت بسبب  قدرته على خلق جسر من الود بينه وبين جمهوره وتفرده بين زملائه ونجاحه من خلال استثمار موقع تويتر في إشراك جمهوره بأفكاره وبرامجه ومشاريعه طموحاته، وهذا يؤكد أن هذا الرجل كفنان يتمتع بقدر كبير جداً من الملاءة الفنية والكفاءة الفنية والعوامل التي تساعده أن يقرأ المشهد الفني جيداً ويحضر بالمستوى الذي يريده هو وبصورة لطيفة مهذبة وهو ما يميز عبد المجيد عبد الله بالساحة الفنية السعودية".

عبد المجيد عبدالله
عبد المجيد عبدالله - ar.harperbazaararabia.com

وتعليقاً عما حصل معه، قال: "نحن متألمون لكل ما حصل إذ تم استدراجه إلى مستنقع غير جيد، وتم استغلال لغته العاطفية مع جماهيره وشفافيته ومصداقيته مع جمهوره فأخرجوه من هذا السياق إلى ملعب بهدف تحجيم التأثير الذي يتمتع به وفي محاولة لإبعاده عن المشهد الفني لغايات لا يعلمها إلا الله".

كما وتلقى عبد المجيد عبد الله الدعم من أحلام التي كتبت على توتير:"حبيب القلب قلب القلب سميتك #عبدالمجيدعبدالله انت على راس قمه يا بوعبدالله" 

فجر السعيد أيضاً علقت على الموضوع من خلال توتير فقالت:"#عبدالمجيد_عبدالله صكر حسابه بالتويتر لإن في چم مغرد سبوه !!!!!!! من صجه ؟!!! ودي آخذه جوله في المنشن عندي يشوف قلة الأدب والسب على أصوله ... يا فنان ياكبير ... الشهره لاتعني التصفيق فقط بل لابد أن تتحمل تبعات الشهره الغير إيجابيه ومنها أكيد الشتايم في تويتر".

وبالفعل عاد عبدالمجيد بعد ذلك إلى تويتر و غرد عدد من التغريدات عبر فيها عن حبه لجمهوره وشكر كل من دعمه وتأسف عن الرد على من لا يستحق الرد.

عودة عبدالمجيد لتويتر

عودة عبدالمجيد لتويتر عودة عبدالمجيد لتويتر