وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

عمر كمال يثير الجدل بزراعة لحيته ومصطفى كامل يدافع عنه

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2022
عمر كمال ومصطفى كامل- الصورة من انستقرام @omarkamal.official

عمر كمال ومصطفى كامل- الصورة من انستقرام @omarkamal.official

تصدر اسم عمر كمال الترند ودخل قائمة الأكثر بحثاً على غوغل بعدما تغيب عن اجتماع نقابة المهن الموسيقية المصرية، وكشف الإعلامي أحمد عبد العزيز سر غياب عمر عن الاجتماع.

وقال أحمد عبد العزيز في برنامج "الوسط الفني" على قناة "الحدث" خلال مداخلة استضاف فيها مصطفى كامل، قال بأن عمر كمال لم يستطع حضور اجتماع النقابة لأنه قام بزرع لحية وهو الأمر الذي دفعه للتغيب، إذ كان وجهه متورماً، وشارك صورة له بعدما زرع شعر ذقنه وأضاف "أنا تحريت الصورة ايه بعد ما وشه خف شوية أهو بقى شبه شوية تامر حسني"، ثم قدم اعتذاره لنقيب المهن الموسيقي مصطفى كامل.

اعتبر مصطفى كامل أن أسلوب أحمد عبد العزيز لم يكن لائقاً بل سخر من عضو النقابة عمر كمال، ودافع عن عمر كونه أحد أعضاء النقابة، ووصف عمر بأنه كإبن من أبنائه.

عمر كمال

أما عمر كمال فقد شارك بوست على صفحته على انستقرام برفقة مصطفى كمال، وعلق عليه موضحاً سبب تغيبه عن مؤتمر النقابة وكتب: "عملت عملية جراحية في ضروسي وأسناني والحمدالله بسيطة وعدت على خير. ده أدى لتورم وشي بشكل كامل ويوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم مصطفى كمال مقدرتش أروح وبعت فيديو تفصيلي بحالتي وشكلي واعتذرت عن وجودي اليوم ده للنقابة..".

ولفت إلى أنه سيقوم بزيارة النقابة أمس الأحد أو اليوم الاثنين للتوقيع على التزاماته في النقابة كعضو في نقابة المهن الموسيقية.

وشكر مصطفى كامل الذي دافع عنه في إطلالته مع أحمد عبد العزيز، وكتب: "بشكر النقيب المحترم مصطفى كمال اللي فعلاً أول مرة أحسن ان لينا فنان بيحس بظروفنا ويدافع عننا ضد أي شيء بيحاول يقلل مني ومن تعبي ومرضي ف وقتها.. شكراً لحبك ودفاعك عني وعن أبناء نقابتك على أحد البرامج التلفزيونية اللي حاولت التقليل مني بعدم مهنية وعدم احترامي"..

وجاءت التعليقات على بوست عمر كمال تطالبه بالاعتراف بأنه قام بزرع لحية، وعدم الادّعاء بأنه كان مريضاً.