خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار إلى الواجهة مجدداً والسبب "حبق"

نارين بيوتي تكشف عن إصابتها بمرض في الدماغ

اعتقالات وتطور كبير تشهده التحقيقات حول سبب وفاة ماثيو بيري

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

رد قاس من عفراء ساراتش اوغلو للصحفيين

شيرين عبدالوهاب تتحدى و روتانا تصّعد

وفاة مصفف شعر المشاهير اللبناني سيمون المندلق

جدل حول وضع ماغي بو غصن قلب أبيض على صورة سيرين عبد النور

تقارير: هذا هو موعد عرض الموسم 3 من الطائر الرفراف

شيرين تطرح "هنحتفل" ثالث أغاني الألبوم.. وإكس يحذف "حبيبي"

عودة يوري مرقدي في شوجر دادي تعرضه للانتقادات

ET بالعربي | 16 أغسطس 2024
يوري مرقدي

يوري مرقدي

انقسام بالآراء وانتقادات لاحقت يوري مرقدي بعد طرحه لفيديو كليب جديد بعنوان "شوجر دادي"، من كلماته وألحانه وتوزيعه، وتعاون فيه مع "نجوم ريكوردز" تحت إدارة المخرج سليم الترك. والذي يعكس عودة مرقدي القوية للساحة الغنائية، بعد غياب طويل، بلمسة مبتكرة في عالم الفيديو كليبات العربية.

مكس الكلمات الإنجليزية في أغنية "شوجر دادي"

يوري يظهر جانبًا مختلفًا في أغنيته الجديدة "شوجر دادي"، حيث يمزج بين الكلمات العربية والإنجليزية في أسلوب غنائي فريد. من بين الكلمات الإنجليزية التي استخدمها في الأغنية: "I'm not your sugar daddy baby" و"Elon Musk".

يوري مرقدي

انقسامات الآراء حول الأغنية

وبدت الآراء تتباين، حيث نال الفيديو دعمًا على يوتيوب، من خلال التعليقات الإيجابية مثل: "أغنية جذابة، كلمات رائعة، والأهم من ذلك، أنها من تأليف فنان لبناني"، "يا يوري، أغنية جميلة وكليب جميل، في انتظار المزيد." بينما وجد غيرهم أن الاغنية غير ناجحة حيث علّق أحدهم: "ولا سامعين ايش بيقول، اللحن صوته عالي والكلمات خافتة وسط ضجيج الايقاع.. ما بقى صوته قوي متل قبل.. وعم يقدم النسخة الرجالية من سميرة سعيد".

أما عبر منصة X, فكانت الآراء أكثر حدة وأغلبيتها انتقادات ومن أحد التعليقات "إعتزل بسبتمبر ٢٠٢٢ ونشر وقتها "عندما يصبح الفن أشبه بطريقة للتخلص من السوائل داخل الجسم! - I’m out"  وقرر يوري يكسر قرار الإعتزال ويرجع بهالعمل وينكد علينا إحنا".! وغيره قال: "يورى مرقدي الاغنية كرينج بس"، "مين طلب من يوري مرقدي يرجع يغني؟!".

يوري مرقدي شوجر دادي

"عربي أنا" مجددًا بأسلوب مختلف

في سياق متصل، طرح مرقدي نسخة جديدة من أغنيته الشهيرة "عربي أنا" في 2016، حيث أضفى عليها طابعًا فكريًا وموسيقيًا مختلفًا عن النسخة الأصلية، لتفاجئ الجمهور بتجدد إبداعاته.